في مباراة تدريبية، استعدادا للموسم الكروي الوشيك، استضاف فريق الدرجة العليا اتحاد ابناء سخنين، الصاعد الجديد الى مستوى فرق الدرجة الممتازة، فريق هبوعيل اكسال، على استاد الدوحة في سخنين بحضور العشرات من جمهور الفريقين، الذين حضروا من اجل الاطمئنان على مستوى فريقهما. ولم يخرجوا خائبي الامل وكانوا شاهدن على تسجيل 7 اهداف، بعد ان انتهت المباراة بالنتجة (4-3) لصالح الفريق السخنيني.

في الجانب السخنيني برز التعزيز الجديد اللاعب مهران راضي، وفراس مغربي الذي انتظم للتدريبات، اضافة الى مدافع منتخب كوسبو، الذي انضم مؤخرا الى الفريق السخنيني، اضافة الى محمد كليبات وزاجوري.

وجاءت المباراة قوية من قبل الفريقين وكان فريق هبوعيل اكسال ندا قويا لفريق اتحاد ابناء سخنين، ورغم تأخره منذ الدقيقة الثانية الا انه نجح بالعودة الى المباراة واحداث المنقلب ليتفوق (2-1) قبل ان ينجح فوشي من معادلة النتيجة الى (2-2).

في الشوط الثاني اجرى مدربا الفريقان تبديلات تامة، باشراك لاعبين جدد، بادخال كل من محمد كليبات ومهران راضي وفراس مغربي، وبعد ان نجح زاجوري من تسجيل الهدف الثالث نجح الفريق الضيف من اكسال من ادراك التعادل (3-3) .

ولكن نجح الفريق الضيف من سخنين تسجيل هدف الفوز عن طريق اللاعب امير خلايلة معلنا نتيجة المباراة (4-3) لصالح فريق اتحاد ابناء سخنين 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]