أصبحت ديكورات المنزل بصفة عامة تميل للطابع العصري، ولا سيما في غرف الصالون، حيث المساحة لاستقبال ضيوفك بأجواء تنبض بالحداثة، فعادةً ما تولي ربة المنزل عناية خاصة بديكورات غرف الصالون فهي المساحة المخصصة لاستقبال الضيوف، فالصالونات المودرن هي الأكثر رواجًا مؤخرًا بتصاميمها الأنيقة التي تناسب البيوت العصرية، حيث تتسم بحجمها الصغير مقارنةً بالتصاميم الكلاسيك، كما أصبحت الصالونات المبطنة هي الأكثر رواجًا بعد أن تصدرت التصاميم المكشوفة والمطلية باللون الذهبي لسنوات طويلة.

الأثاث المٌبطّن في الصالونات، السُفرات، غرف المعيشة والنوم تصدرت صيحات الديكورات على مدار السنوات الأخيرة لمظهره العصري وتصميمه المريح.

الصالونات المُبطّنة بالكامل هي الأكثر رواجًا مؤخرًا في المنازل العصرية. ولم يعد الأمر يقتصر على الآرائك والمقاعد فأصبحنا نجد الطاولات الرئيسية والطاولات الجانبية المبطنة. للمسة من الأناقة نجد الحُلي التي تزين الأثاث المبطن سواء بنفس لون النسيج، أو الكريستالات البراقة. تتصدر الألوان المحايدة لوحة ألوان هذا العام وعلى رأسها البيج والأبيض العاجي، وعلى غرار الركنات الدائرية في غرف المعيشة ظهرت العديد من تصاميم الصالونات الدائرية المتصلة.

وظهرت الصالونات الدائرية وتصدرت صيحة الديكورات مؤخرًا. وتتسم بشكلها الأنيق الذي يناسب المساحات الصغيرة، وكذلك تناسب المجالس العربية حيث تمنح المكان الشعور بالتواصل والحوار المناسب لطبيعة المجالس. كما توجد العديد من التصاميم للصالونات المتصلة كالأشكال المربعة، والدائرية وبعضها يتميز بمقعد منفصل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]