الشريط الأخباري

برج السرطان والصحة.. معدته هى نقطة ضعفه

موقع بكرا
نشر بـ 15/07/2018 09:26 , التعديل الأخير 15/07/2018 09:26
برج السرطان والصحة.. معدته هى نقطة ضعفه

برج السرطان واحد من الأبراج المائية، وله طبيعة خاصة تميزه عن غيره، كما أن أمراضه مميزة أيضًا ولهذا تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن أبرز الأمرض التى يمكن أن تصيب برج السرطان، كما توضح أهم الرياضات التى يمكن أن يمارسها.

السرطان موسوس بالفطرة
أول أمراض برج السرطان الوسواس، فهو بالفعل يخاف من المرض يخاف من الموت، يخاف من الألم يعالج أمراضه عند ثلاثة أطباء فى نفس الوقت، وعندما يشعر بأنه ليس على ما يرام يرى نفسه فى حالة هبوط، فينام كثيرا، هناك السرطان الآخر الذى يسهر كثيرا.

أمراض المعدة نقطة ضعف السرطان
نقطة ضعف مولود السرطان معدته، يأكل كثيرا وبسرعة أشياء لا تناسبه كما أنه معرض للغازات والاضطرابات الناتجة عن الحساسية، لديه مشاكل هضمية أساسها عصبى لكنه رغم كل شىء عنده عنده طاقة كبيرة لمقاومة المرض.

رياضات مناسبة لبرج السرطان
على مولود برج السرطان أن ينظم حياته يعتدل فى النوم ويبتعد عن الإفراط فى كل المجالات والحد من شرب الكحول والامتناع عن المشروبات الغازية التى قد تضر بمعدته يحب الحليب ومشتقاته، عليه أكل الخضراوات الطازجة والفاكهة، والسمك والحيوانات البحرية، يحب السمك ويميل إلى الإكثار منه ومن الخبز، الرياضة المائية توافقه السباحة، التزلج المائى، الصيد تحت الماء، الماء عنصره الأساسى يرتاح فيه ارتياح السعداء.

أضف تعليق

التعليقات