نجحت الفنانة المغربية دنيا بطمة في إثارة الجدل مجدداً من خلال صورة قديمة لها خلال مشاركتها في برنامج "ارب ايدول"، نشرتها على صفحتها على تطبيق "انستغرام"، وبدت فيها بملامح مختلفة عن شكلها الحالي.

ونشرت دنيا مجموعة من صورها القديمة من بداياتها الفنية، وبدت فيها بملامح مختلفة عن الآن، وذلك بعد خضوعها لعمليات التجميل والفيلر، الامر الذي بان بشكل واضح من خلال مقارنة بسيطة بين صورها الآن والأمس.

وعلقت عليها برسالة مستفزة وحاسمة باللهجة المغربية قالت فيها: "عزيزاتي المعقدات، بغيت نعطيكم التفسير على الثقة بالنفس لي تفتقدوها كلكم، وكتبداو (تبدأن) فينما معندكم ما تقولو كتجبدو (عندما لا تجدن ما تقلنه) صور دنيا بطمة وهي صغيرة وهي قبل سبع سنوات، فنظركم معاجبنيش راسي بحالكم (تعتقدن ان شكلي لا يعجبني، كما هو حالكن). كنت وباقي عاجبني راسي لدرجة كنطلع لقاءات بدون مكياج (كنت وما زلت راضية عن شكلي لدرجة انني اظهر في لقاءات بلا مكياج) جميلة الجميلات باقي مدارتهاش هه؟ باش تعرفوا كمية التفاهة والتخلف مكتلقاو فيا ميتقال كتجبدو صور قبل وانا صغيرة كتصحابو كتستافزوني صوري قبل اجمل من بزاف،عمركم جبدتو تصاوركم قبل وبعد وقارنتو تطوّركم غتلقاو مكينش التطور الخيبا بقات خيبا حيت قلبها خيب بالخبث وتابعه الناس !عمركم قارنتو نجاحاتكم مع نجاحاتي اكيد فرق شاسع حضيتو تصاوري لي كيجيوني عاديين غير كتبردو بيهم على راسكم انتوما والفئران لُي مخبايين ورا حسابات وهمية وكيعيرو سيادهم ونسيتو راسكم".
وأضافت: "من الاخر.. صوري في الماضي والحاضر والمستقبل مفخرتي، ونجاحاتي في الكفاية التي لا يختلف عليها اثنان، وصوتي واسمي لي فارض نفسه الحمد لله".

وختمت قائلة: "عطيناكم اكثر من وقتكم يلا ارتاحو ولا عتب على اجسام البغال وعقول العصافير".
وأثارت كلماتها ضجة كبيرة بين متابعيها الذين انقسمت تعليقاتهم بين من اعتبر ان من حقها الردّ بهذه الطريقة، ومن رأى أنها تبالغ في رد فعلها وتستفز الجمهور بكلماتها وألفاظها الخارجة عن اللياقة والتي تؤثر على مكانتها الفنية وتخسرها الكثير من المحبين.

(لها)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]