ضمن عمله في خدمة المجتمع العربي، اقام بنك هبوعليم بالتعاون مع مدرسة بئر الامير في الناصرة، مخيم صيفي "دان حسخان" شارك فيه مجاناً اكثر من 300 طالب وطالبه من المدرسة وقد حصل كل منهم على بلوزة، قبعة وحقيبة هدية من البنك.
وافادت مديرة المدرسة السيدة أمينة مصلح، انه قد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صفية عملوا من خلالها على العديد من البرامج التربوية وتمتعوا بالعديد من الفعاليات الترفيهية.
وقد زار المخيم مدير فرع بنك هبوعليم في الناصرة السيد عاموس شطاين، والذي رافق الاولاد المشاركين في المخيم، وقال ان هذا المخيم هو استمرار للتعاون بين فرع البنك في الناصرة وبين المدرسة حيث يقوم موظفو الفرع بتقديم الكثير من النشاطات والمحاضرات للطلاب بالاضافة الى تطوعهم لخدمة المدرسة، وشكر السيدة امينة مصلح مديرة المدرسة على التعاون وتمنى للطلاب مخيم ممتع ومثمر.
السيد نبيل توتري مدير المجتمع العربي في البنك قال : يقام هذا المخيم الصيفي والعديد من المخيمات في البلدات العربية بتمويل كامل من بنك هبوعليم بهدف اتاحة هذه الفعاليات الصيفية لكافة الاطفال في المجتمع العربي، حيث يستمر هذا القليد منذ تسع سنوات وقد شارك فيه هذه السنة نحو 4000 طفلًا تم اختيارهم بالتعاون مع السلطات المحلية العربية، وبهذا يستمر بنك هبوعليم في انخراطه في حياة المجتمع وفي تطوير التعليم في البلدات العربية"



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]