اطلقت مؤسسة شغف التطوّعية حملتها الاغاثية قبيل عيد الأضحى المبارك تحت عنوان " أضحانا بشغف".

"أضحانا بشغف" هي حملة تُطلق هذا العيد للمرة الاولى على ان تكون سنويّة بنيّة مد يد العون للمحتاجين واللاجئين السوريين والمحتاجين في المخيّمات العشوائية والمنازل في الأردن.

عن الحملة 

وحول الحملة، حاور مراسل "بكرا" ياسمين وتد من "شغف" التي قالت لـبكرا:" نحن مؤسسة تطوعية شبابية، تهدف وتسعى لإعانة المُستضعفين حول الارض، كاللاجئين أو أفراد صعُبتْ ظروفهم لأي سببٍ آخر.نعمل في جوانب عدة كالجانب الاغاثي، الجانب التعليمي والتربوي، الجانب التنموي وانشاء المشاريع، الجانب الصحي والنفسي، والجانب الترفيهي ايضًا ونطمح دومًا للمزيد..نملك مبادئ لا تتجزأ، كزرع القيم والتكافل الاجتماعي بين المتطوعين ومن تُقدم لهم المساعدة.رسالتنا نقل الخير والشغف من اهل العطاء الي كل بقاع الأرض".

عن هذه الحملة، تقول:"حملة#اضحانا_بشغف_1 هي حملة سوف تنطلق اولى أيام عيد الأضحى المبارك، يقوم متطوعون من مؤسسة شغف بتوزيع أضاحي العيد للاجئين السوريين في المخيمات العشوائية-البادية الشمالية بعد جمع التبرعات المادية من اهل الخير والمتبرعين، ثم شراء الأضاحي وتوزيعها".

وأنهت كلامها حول اهداف الحملة قائلة:" العيد فرحة، للصغار والكبار على حدٍ سواء..حق مشروع في الفرح ومحاولة لنسيان ما فرضته قسوة الحياة على ابنائها عنوةً.وعيدنا مع العطاء يكتمل، ومع الشعور بتقديم الخير يصير أكثر بهجة. وكما نكلل أيام عيدنا بكثرة الخيرات. نسعى لأن يُكلل عيدهم ايضًا بها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]