الشريط الأخباري

المحامي امير بدران يعلن ترشيحه لعضوية بلدية يافا تل ابيب

موقع بكرا
نشر بـ 27/07/2018 10:00 , التعديل الأخير 27/07/2018 10:00
المحامي امير بدران يعلن ترشيحه لعضوية بلدية يافا تل ابيب

أعلن عضو بلدية يافا تل ابيب المحامي أمير بدران - الجبهة عن ترشيحه لدورة جديدة لعضوية بلدية يافا تل ابيب وذلك ضمن الانتخابات المحلية التي ستجري نهاية شهر اكتوبر من هذا العام.
عضو البلدية أمير بدران مثل أهالي يافا على مدار السنوات الاخيرة في اروقة بلدية يافا تل ابيب وله رصيد كبير في النضال من اجل سكان يافا بقضايا متنوعة منها: الاسكان، التعليم، البنى التحتية والخدمات الاجتماعية.
يشار الى انه مؤخرا تمت الموافقة على مشروع مخصص لاهالي يافا العرب حيث سيتم ترميم وتوسيع ما يقارب مئة شقة سكنية اضافة الى ذلك سيتم تحويل ملكية نصف هذه المنازل من "حلميش" الى سكان يافا العرب دون اي مقابل.
اضافة الى ذلك وبعد مفاوضات مطولة وافقت دائرة اراضي اسرائيل على تخصيص الارض امام مركز بيرس للسلام بتخفيض نسبة 80% من سعرها الكامل من اجل بناء 200 وحدة سكنية جديدة حصرية لعرب يافا.
وصرح المحامي وعضو البلدية امير بدران قائلا:" مشروع بناء 200 وحدة سكنية جديدة حصرية لعرب يافا هي بُشرة سارة لسكان حي العجبي والجبلية، هذا الانجاز الطيب هو نموذجا حيا لاهمية نضالنا من اجل سكان يافا."
واضاف بدران:" انا فخور جدا لاعلان ترشيحي للدورة القريبة لعضوية البلدية لنستمر معا في مسيرة الكرامة والخدمات من اجل تمثيل كافة اهالي يافا في المجلس البلدي، ومن هنا ادعوا كافة الاطر الاجتماعية والسياسية الاخرى للالتفاف حولي من أجل خدمة اهالي يافا."

أضف تعليق

التعليقات