العائلة أم الأصدقاء؟ سؤال يتوقف أمامه الكثير من الأشخاص في مختلف المواقف. صراع يحسمه البعض برفع شعار "العائلة أولًا" وهم أصحاب هذه الأبراج.

برج الحمل

يعتبر برج الحمل واحدًا من أفضل الأصدقاء، ولكن حين يتعلق الأمر بعائلته فمن المؤكد أنهم سيأتون في المقدمة قبل أي شيء. هو من الأشخاص الذين يرون أن الأصدقاء يبقون ويرحلون، ولكن العائلة باقية إلى الأبد. كما أن مولود برج الحمل يعمل على بذل قصارى جهده في حماية عائلته، بسبب روح القيادة التي يمتلكها، وتجعله دائمًا على استعداد لمساعدة أي شخص في العائلة.

برج السرطان

إذا كان مولود برج الحمل يضع عائلته في المقدمة دائمًا بدافع الشعور بالمسؤولية، فمولود برج السرطان يضعهم في المقدمة بسبب حبه الشديد لهم، فمهما وصل حبه لأصدقائه ستجد عائلته الأهم وخاصة والدته التي يعتبرها أهم شخص في حياته.

برج الثور

أيضًا من الأبراج التي ترفع شعار العائلة أولًا، مواليد برج الثور، الذين يفضلون العائلة على أي شخص آخر، لأنهم مؤمنون بأن دورهم الحقيقي تأمين متطلبات عائلتهم قبل أي شيء؛ لدرجة أن دمج هذا البرج لأصدقائه أو شريكه داخل العائلة يعتبر علامة تقدير واهتمام من قبلهم.

برج الجدي

في أي وقت تسأل فيه مولود برج الجدي هل العائلة أهم أم الأصدقاء؟ ستكون إجابته دائمًا ومن دون تردد: العائلة، فهو يرى أن العائلة هي العلاقة الإنسانية الأبقى، لذلك يعمل على قضاء العطلات وسط العائلة، لأنه يحب هذه الأجواء الحميمية.

(صبايا ستايل)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]