الشريط الأخباري

3 أبراج ستعرف حباً عاصفاً هذا الشهر وتدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام!

موقع بكرا
نشر بـ 05/08/2018 11:38 , التعديل الأخير 05/08/2018 11:38
3 أبراج ستعرف حباً عاصفاً هذا الشهر وتدخل القفص الذهبي قبل نهاية العام!

يبدو ان شهر آب يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي لثلاثة أبراج ستختبر خلاله حباً عاصفاَ وغير متوقعاً يتكلل بالزواج والارتباط قبل نهاية العام الحالي. من هي الابراج التي ستشهد حباً رومنسياً لم يسبق لها أن عرفته يوماً؟

برج الجدي

هل مررت بمرحلة صعبة وشاقة في الآونة الاخيرة ولاحظت أن كل الابواب مغلقة وموصدة بوجهك لا سيما على الصعيد العاطفي؟ لا تقلقي يا مولودة برج الجدي، فقد تبيّن أن شهر آب يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة والايجابية، وإنك ستشهدين حباً قوياً جداً. كيف؟ من حيث لا تدرين ستلتقين بالرجل الذي يجسد كل أحلامك وطموحاتك، سيعجب حتماً بجمالك الساحر وأناقتك التي لا تضاهى وسيبذل كل الجهود ليجعلك تلتفين اليه.

برج الميزان

صحيح أنك امرأة عقلانية وعملية، لكن كل المفاهيم ستنقلب رأساً على عقب في شهر آب وستجدين نفسك فجأة في علاقة عاطفية يسودها الحبّ والاجوار الرومنسية. الفلك لصالحك في هذه الفترة ويخبئ لك المفاجآت السارة على الصعيد العاطفي، إذ إنك ستلتقين برجل يقدر قيمتك ويعرف جوهرك جيداً ويجعلك المرأة الأهم في حياته.

برج الحمل

لا بدّ أنك تواجهين صعوبة عارمة في الدخول في علاقة عاطفية بسبب طباعك الحادة، مزاجيتك، لسانك السليط وشخصيتك القوية التي تتخطى أحياناً الحدود وتجعلك تميلين الى فرض سيطرتك على كل من حولك. لكن في شهر آب، ستتبدل الامور وستلتقين برجل يفوقك ذكاءً ونجاحاً، يبهرك بتصرفاته ويجعلك تعشقينه بطريقة لم تعرفيها يوماً.

(ياسمينا)

أضف تعليق

التعليقات