الشريط الأخباري

كيف يؤثر برجك مع شكل وجهك على مصيرك؟

موقع بكرا
نشر بـ 06/08/2018 13:59 , التعديل الأخير 06/08/2018 13:59
كيف يؤثر برجك مع شكل وجهك على مصيرك؟

تؤثر الأبراج على خصائص الشخصية، إلا أنها تصبح أكثر تأثيراً عندما تجتمع مع صفات الوجه، أي مع شكل العينين والأنف والفم والخدود والحواجب. اكتشفي كيف يؤثر اجتماع برجك مع شكل وجهك على مصيرك.

الحمل

الملامح العامة: عيون داكنة اللون ونظرات لامعة وذكية، حاجبان كثيفان وقريبان غالباً من العينين، أنف حاد وبارز مع منخرين واسعين.

المصير: يشير هذا إلى أنه لا يمكنك التزام الصمت عندما يتعرض لك أحدهم بالأذى. ولهذا قد تجدين نفسك في أوقات كثيرة تعيشين بمفردك. فانتبهي وتحلي بالقليل من الدبلوماسية وتأكدي أن الحق لا يضيع.

الثور

الملامح العامة: عينان صغيرتان ونظرة ثاقبة، حاجبان رفيعان مع قوس بارز، أنف مستقيم وقصير مع منخرين واسعين.

المصير: تتمسكين برأيك في الكثير من الأحيان. وهذا ما يجعل النقاش معك أمراً صعباً للغاية وقد يؤثر سلباً على مصيرك المهني.

الجوزاء

الملامح العامة: عينان واسعتان ودائمتا الحركة، حاجبان رفيعان ومتقاربان، أنف نحيف ومسنن ووجنتان صغيرتان ونحيلتان.

المصير: تتسمين بالفضول وتتمتعين بطاقة كبيرة على الانتقاد. وهذا ما قد يساعدك على تحقيق النجاح في مشروع كنت بدأت العمل عليه سابقاً.

السرطان

الملامح العامة: ملامح وجه ناعمة وحواجب رفيعة ومستديرة، أنف قصير ومنخران مستديرا الشكل وناعمان.

المصير: أنت دائمة التساؤل عما سيحدث في اللحظة المقبلة. ولهذا انتبهي، فقد يشعرك هذا بالتوتر ويؤثر سلباً على حياتك الاجتماعية وعلى نجاحك.

الأسد

الملامح العامة: عينان براقتان، حواجب رفيعة لكن كثيفة، أنف رفيع ومتوازن الأجزاء، خدود مناسبة لملامح الوجه العامة.

المصير: تتأثرين كثيراً بما يقوله الآخرون عنك. لكن انتبهي ولا تجعلي هذا يؤثر على قراراتك. فقد يقدم لك هؤلاء النصيحة الخاطئة التي تجعلك تشعرين بالندم لمدة طويلة.

العذراء

الملامح العامة: عينان بلون داكن، حواجب قصيرة وخفيفة، أنف أفطس مع منخرين ضيقين، وجنتان دائريتان.

المصير: تحرصين دائماً على تقديم الخدمات للجميع. ولهذا تنسين نفسك. إذاً اعلمي أنّ عليك الاهتمام بحاجاتك الخاصة أيضاً. فهذا قد يجعلك تواجهين الكثير من الانتقادات ويعيق تقدمك.

الميزان

الملامح العامة: عينان لوزيتان، رموش طويلة، حواجب قريبة من العينين، أنف متوسط الحجم ووجنتان ممتلئتان.

المصير: تعيشين حياتك الزوجية بحرية تامة. وقد تبالغين في ذلك وتنسين واجباتك. فتنبهي جيداً لأن هذا يشكل قنبلة موقوتة قد تنفجر وتؤدي إلى الانفصال.

العقرب

الملامح العامة: نظرات توحي بالضعف الداخلي، حاجبان بقوس مرتفع، أنف مسنن مع منخرين عريضين، خدود وردية تضيف لمسة من الجاذبية إلى إطلالتك.

المصير: تتمتعين بالقدرة على تحمل الكثير من المسؤوليات في الوقت نفسه. وهذا يدفع الجميع إلى الاعتماد عليك في عدد كبير من الأمور. لكن انتبهي فقد تصابين يوماً بالإرهاق ولا تقوين على القيام بأي أمر.

القوس

الملامح العامة: عينان واسعتان مع جفنين سميكين، حواجب على شكل مثلث من دون قاعدة، أنف قصير وبارز إلى أعلى، وجنتان هابطتان.

المصير: الكرم هو أبرز صفاتك. لذا تقدمين للآخرين بلا حساب. ورغم أن هذه الصفة حسنة، فعليك التنبه إلى أن بعض الأشخاص قد يستغلونها ليحققوا أهدافاً تعرضك للأذى.

الجدي

الملامح العامة: نظرات غامضة، حاجبان طويلان مع أطراف منخفضة، أنف طويل ووجنتان مرتفعتان.

المصير: لا يمكنك أن تصححي كل الأخطاء التي ترتكب في محيطك. كما لا يمكنك أن تغييري طباع الأشخاص. ولهذا عليك التخلي عن بعض مهماتك الإصلاحية كي لا تخسري الكثير على مستوى حياتك الزوجية.

الدلو

الملامح العامة: عينان عريضتان وجفنان منخفضان، حواجب متمردة ومبعثرة، أنف عادي ووجنتان هابطتان.

المصير: أنت حيوية ومستقلة. لكن لا تبالغي في ذلك. فالحيوية الزائدة قد تفقدك طاقتك مع مرور الأيام. كما أن الاستقلالية قد لا تسمح لك بالارتباط بأي شخص على سبيل الزواج أو الصداقة.

الحوت

الملامح العامة: جفنان كبيران، أنف عريض مع منخرين مستديرين وجنتان على شكل قوس من الأعلى.

المصير: تنتظرين غالباً أن يبادر الآخرون إلى لقائك. ولهذا قد تمضين الكثير من أيامك وحيدة. إذاً حاولي أن تقومي أنت بالمبادرة ولا تخجلي. وتذكري أن لدى الجميع أخطاءه وعيوبه.

(الجميلة) 

أضف تعليق

التعليقات