الشريط الأخباري

حركة "نساء يصنعن السلام" : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع

موقع بكرا
نشر بـ 09/08/2018 22:49 , التعديل الأخير 09/08/2018 22:49
حركة

نظمت حركة "نساء يصنعن السلام" مساء اليوم مسيرة مشيا على الاقدام عند محطة القطار بالقدس دعا المشاركون فيها لتحقيق السلام بين الشعبين.

وأكدت الحركة على أهمية تعزيز الوعي العام لدعم اتفاق سياسي بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

وحملت المشاركات يافطات باللغات الثلاث تدعو لتحقيق السلام في المنطقة.

وقالت الناشطة المقدسية ريم الشويكي ل بكرا ندعم توجه حركة "نساء يصنعن السلام" كون النساء بإمكانهن تغيير الواقع المؤلم الذي نعيشه للأفضل.

الأمل

وقالت اليشيفع بلوم الناشطة في الحركة نسعى لئن يسود الامل لدى المواطنين خاصة ان الوضع في غزة مقلق ونصلي من اجل وقف التّصعيد وتدهور الأوضاع.

وأضافت نريد التوضيح بانه في حال تحقيق اتفاق سلام فان الاوضاع ستبدو مختلفة. نحن نؤمن أنه من واجبنا بذل كل جهد لإيجاد حل طويل الأمد للوضع الذي لم يعد يحتمل منذ سنوات عديدة.

وحول الأوضاع على حدود غزة اكدت الحركة في بيان لها انه في الأسابيع الأخيرة تبذل الحكومة والجهات الأمنية جهودًا للتوصل إلى اتفاق بوساطة مصرية - نحن ندعو الحكومة إلى مواصلة العمل بلا كلل من خلال القنوات السياسية من أجل التّوصل لحل من خلال اتفاق سياسي طويل الأمد- لأنه فقط إتفاق طويل الأمد سيجلب الهدوء والأمن لسكان الجنوب.

يذكر ان الحركة تضم عضوات عربيات من جميع الأديان ويهوديات، علمانيات ومتدينات من جميع الأطياف السياسية.

حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع حركة نساء يصنعن السلام : نصلي من اجل وقف التصعيد وتدهور الاوضاع

أضف تعليق

التعليقات