تتمتع سويسرا بالعديد من المنظر الطبيعية والمعالم السياحية التاريخية والاثرية التي تستقطب السياح من كل أنحاء العالم، وهي تعتبر من الوجهات السياحية الرائعة في شمال أوروبا، حيث يقصدها السياح صيفاً وشتاءً للتمتع بطبيعتها وممارسة هواياتهم الشتوية والصيفية على حد سواء. 
شلالات تروميل باخ Trümmelbach Falls

من المعالم الطبيعية التي لا يجب تفويت زيارتها عند توجهك الى انترلاكن في سويسرا هي شلالات تروميل باخ التي تتميز بغزارة مياهها المتدفقة عن ارتفاع شاهق، تمرين فوقه على جسر كبير يسمح لك بتأمل روعة التكون الطبيعي لهذا المعلم السياحي المميز في هذه المنطقة.

شيلتهورن Schilthorn

لكل هواة التزلج، تعدّ منطقة شيلتهورن من الاماكن المناسبة لتمضية الوقت في ممارسة هوايتكم الشتوية الممتعة، حيث تتميز هذه المنطقة بجبالها الشاهقة المغطاة بالثلوج بالكامل، والتي تتيح لك فرصة الاستمتاع بالتزلج على سفوحها معظم الاوقات، كي تستمتعي بوقتك. وهي مناسبة للرحلات العائلية حيث تتاح ايضاً بعض النشاطات الترفيهية المسلية للاولاد.

بحيرة برينز Brienz Lake

على مساحة تفوق الثلاثين متراً مربعاً، يمكنك تأمل نقاء مياه بحير برينز وصفاءها ما يساعدك على الاستمتاع باجازة هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة. فإن كنت تبحثين عن مكان هادئ لتستعيدي هدوءك وسكينتك والهروب من الضغوط اليومية، توجهي الى بحير برينز واستمتعي بجمال الطبيعة الخضراء والجبال المحيطة بها. 

جبال هاردركولم Harderkulm

لاصاب القلوب القوية، والجرأة العالية، وهواة الجبال الشاهقة والمرتفعة، ومحبي المغامرات في احضان الطبيعة، تعتبر جبال هاردركولم من أجمل المعالم الساحية المناسبة لهذه النشاطات في انترلاكن في سويسرا. لذا ان كنت تحبين هذه المغامرات توجهي من دون تردد الى هذه المنطقة واستمتعي بمشاهدة المنطقة من اعلى نقطة في الجبل، حيث تقفين على جسر طويل وشاهق لتأمل المناظر الخلابة. 

المصدر: أنوثة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]