عمم حسين سلمان والذي شغل سابقًا منصب رئيس مجلس المشهد بيانا على الإعلام اعلن من خلاله الترشح مرة أخرى للإنتخابات، وجاء في البيان: أخواني واخواتي ابناء المشهد الاعزاءن لقد مرت المشهد- كما تعلمون- بأزمة ركود صارخة خلال العقدين الماضيين، وذلك بسبب ادارات سابقة لم تنجح- للأسف الشديد- بإنجاز اي مشروع تطويري لصالح البلد واهلها، فقد تفرغ القائمون على المجلس لقضاء مصالحهم الشخصية وأصيب المجلس المحلي بشلل تام. لهذا نشأ هناك اجماع لدى الواعين من الشباب والكهول الغيورين على البلد ومصالحها، على اجراء تغيير ، وذلك بانتخاب رئيس وإدارة قادرين على التخطيط والتنفيذ والعمل والنهوض بالمشهد لصالح اهلها جميعا بمساواة وعدالة تامة.

فترة رئاستي 

وأضاف: يتفق الجميع ان فترة رئاستي كانت افضل فترات العمل البلدي لخدمة أهالي المشهد والمنطقة يشكل عام سواء من حيث المشاريع التي نفذتها، او من حيث الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية ورعاية المسنين وجميع شرائح المجتمع المحتاجين، وحيث أن تجربتي وخبرتي في أدارة المجلس وفي إدارة المؤسسات والمشاريع لأكثر من 4 عقود يعرفها الجميع، فقد قررت ان ارشح نفسي لرئاسة المجلس في الانتخابات القادمة ضمن قائمة «تغيير وعدالة ومساواة» وذلك تلبية لأراده المخلصين الصادقين من ابناء المشهد الذين يريدون التغيير.

وقال البيان: ايها الاخوة والاخوات، بهذه المناسبة ادعوكم من اجل النهوض بالمشهد الى التماسك والتكاتف والتعاضد ودعم قائمتي «تغيير وعدالة ومساواة»، وانتخابي كمرشح للرئاسة. كفى لسياسة المصالح الشخصية. كفى لتولي شؤون المشهد من ليسوا أهلا لها. كفى للتجارب الفاشلة. آن أوان التغيير، آن الاوان ليتولى الامور القادر على العمل والعطاء والنهوض بالمشهد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]