تضفي الاكسسوارات والألوان المفرحة رونقاً خاصاً على منزلكِ ما يجعل ضيوفكِ يشعرون بالاسترخاء وبأنّهم في منزلهم. ومع بعض الأفكار الابداعية يمكنكِ استغلال بعض المساحات والاستفادة منها في وضع اكسسوارات أو بعض الأثاث الاضافي. يكشف لكِ موقع انوثة مجموعة من الصور المستوحاة من الديكور العصري والكلاسيكي، يمكنكِ اختيار ما يُعجبكِ وتغيير ديكور بعض الغرف في منزلكِ.
 

*غض النظر عن الألوان التي تحبينها، لا يمكن عدم الوقوع في حب غرفة جلوس محررة قسم الأزياء في مجلة ماري كلير، زانا روبرتس راسي. ألوان الغرفة جريئة وتخلق خلفية نابضة بالحياة.

*من المؤكد أنكِ تسعين إلى اختيار غرفة النوم الرئيسية بنفسكِ، ما رأيكِ باختيار هذا الديكور من الوسائد المخملية بلون الشوكولاته والأثاث الأبيض مع الستائر المقلمة والسجادة باللون الكريمي؟

* في مدخل منزلكِ من الجميل أن يكون اللون الأبيض لافتاً خصوصاً إن كانت الباب من اللون الأسود أو البني القاتم، ولا تنسي أن تزينيه بثريا كلاسيكية تعطي انطباعاً أولاً جيداً لزواركِ.

* قد تملكين غرفة طعام تقليدية، لكن هناك طريقة سريعة لتجديدها: فقط أضيفي بعض الثريات المتدلية من السقف. هذه طريقة رائعة لإضفاء طابع عصري على الغرفة.

*تصميم الديكور الداخلي لغرفة الجلوس هذه كلاسيكي ومشرق. إذ أنّها مزينة بالكامل بظلال من اللون الأبيض والبيج الفاتح إضافة إبى الأثاث الأبيض الذي يعطي طابعاً من العصرية أيضاً.

* هذه الغرفة تُثبت أن التصميمات الداخلية التقليدية يمكن أن تبدو شابة ومنعشة مهما كانت كلاسيكية. فنبات الموز الطويل والكراسي المصنوعة من خشب الخيزران تخفف من الطابع الكلاسيكي وتزيد الغرفة حيوية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]