كعادتها، تعمل شركة مشروب الطاقة BLU على نشر الطاقة الإيجابية، العطاء والفرح في نفوس المُحبين لمشروب الطاقة الأوّل، بطعماته المختلفة.
وسط رام الله، وفي حديقة "الاستقلال" تحديدًا، اجتمع الآلاف من الشباب والصبايا، من أصدقاء ومحبي BLU يوم الخميس الماضي، ليرقصوا ويفرحوا على أنغام الفنان الفلسطيني المتألق إياد طنوس والفرقة الفلسطينية المحبوبة "الإنس والجام"، الذين تعاقدت معهم BLU ، فأقاموا أمسية لا تُنسى، من انتاج شركة "سما" للدعاية والإعلان، المسؤولة عن الفعاليات التسويقية للشركة.
هذا ويُعرف مشروب الطاقة BLU بقُربه من الأجيال الشابة تحديدًا، واهتمامه الدائم بتقديم ما هُوَ الأفضل للناس، إذ تقوم الشركة بمُبادرات ودعم كُل ما هُو جميل وجديد ويرسم الفرحة على وُجوه الناس.
هذا وتشكر الشركة كُل الجهات التي تعاون معها على إنجاح هذا المهرجان الضخم الذي أطلق عليه أسم "مهرجان BLU الأوّل"، في إشارة إلى أنهُ ستكون مهرجانات أخرى في رام الله وفي بلدات فلسطينية مختلفة، لنشر الفَن وإدخال الفرح في نفوس الناس.

كما تشكر الشركة كُل المنظمين والترتيبات الأمنية وغيرها، وشركة "سما" للدعاية والإعلان، التي جعلت البرنامج يمُر على أجمل وجه، بأرقى صورة، من لحظة اعتلاء الفنانين المنصة، حتى نهاية الحفل الجميل ..

BLU IT ع الجامد.



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]