أصبحت الصداقة التي تجمع كل من النجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم مهدّدة هذه الفترة، وذلك بعد الحفل الأخير الذي أحيته الزغبي، وقدّمها أحد الزملاء من الصحافيين حيث قال في المقدمة إنها باعت ألبومات خلال مسيرتها الفنية ووضعتها ضمن الخانة الثالثة عالمياً.

وقد استند الصحافي الى كلام شقيق الفنانة نوال الزغبي مارسيل وهو يشغل إدارة أعمالها والذي دوّن المعلومة عن الزغبي بأنها تحلّ في المرتبة الثالثة عالمياً لجهة المبيعات، مستنداً إلى موقع ويكبيديا الذي يؤرّخ صورة عن تاريخ الفنانين في العالم.

لم يتنبّه الصحافي إلى أن شقيق الزغبي قد يكون مخطئاً، لتقوم الدنيا بعد ذلك ويدخل معجبو الفنانة نجوى كرم على الخط، مؤكدين أن نجوى، وخلال مسيرتها الفنية باعت أكثر مما طرحته الزغبي أو تناوله الصحافي في معرض تقديمه.


ردّة فعل نجوى
لم يحاول مقدّم الحفل توضيح الموضوع واكتفى بالقول إنه كان يقرأ المعلومات من هاتفه الخلوي وهذا واضح في الفيديو، ولم يأتِ بشيء من عنده.

نجوى كرم لم تحرّك ساكناً على الرغم من مطالبة معجبيها بالرد، وكذلك لم يستفز جمهور الفنانة إليسا التي من المعروف انها حققت مبيعات تكاد تكون خيالية في الفترة السابقة، حتى وصلت إلى جائزة World Music Awards وغيرها من الجوائز التي تعترف بتبوّئها سدة الراديو والمراتب الأولى من حيث المبيعات.



هل ستتواصل الزغبي وكرم وتوضّحان الصورة؟ وكيف يمكن تنسيق لقاء لوضع حد لشائعات لا تلبث أن تظهر وتختفي، خصوصاً أن نجوى ونوال التقتا في فترة سابقة؟!

(نواعم)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]