بفارق 3 أصوات عن المركز الأول، انتُخت مدققة الحسابات إيمان زعبي لعضوية فرع الناصرة بنقابة مدققي الحسابات، في المركز الثاني، حيث حصلت على 190 صوتًا مقابل 193 صوت التي حصل عليه مدقق الحسابات فادي مساد. فيما حصل على المركز الثالث مدقق الحسابات أسامة حسن بـ190 صوت أيضًا.

ويعتبر هذا انجازًا غير مسبوق، مدققة حسابات عربية تترشح لعضوية لرئاسة فرع الناصرة، وتحصل على المركز الثاني، وتساهم في فوز سيدة أخرى في رئاسة نقابة مدققي الحسابات العامة، ولأول مرة في تاريخ البلاد، حيث فازت إيريس شتارك وأعلن صباح اليوم عن هذا الفوز بعد الانتخابات التي كانت بالأمس، وقد ساهمت زعبي بدعم المرشحة شتارك في المجتمع العربي ومنطقة الناصرة خاصة.

ثورة حقيقية

وإيمان صلاح زعبي هي مدققة حسابات ومبادرة في مجال السياحة، من سكان الناصرة، وهي تعتبر ثاني امرأة في الناصرة تفتتح مكتب تدقيق حسابات.

وقد أكدت أنها ومن ضمن عضويتها في نقابة مدققي الحسابات وعلاقة الصداقة والزمالة التي تربطها بإيريس شتارك، ستعمل على دمج القوى بين الناصرة ومركز البلاد لتعود الفائدة للجميع، لمنطقة الناصرة وتطويرها وللمركز، وانها ستسعى لرفع مكانة النقابة في الناصرة وفي البلاد.

أما إيريس شتارك فقد قالت في كلمتها بعد صدور النتائج: تزامنًا مع الاحتفال برأس السنة العبرية، نحتفل أيضًا بانتخاب أول رئيسة لنقابة مدققي الحسابات، اعتبر هذه مسؤولية كبيرة لنا للعمل لأجل كل اعضاء النقابة، سنحول هذه النقابة لجسم فعال وقُطري، لنقابة تعمل وفق قيم العدل والسلام، نقابة تهتم بكل أعضائها، نقابة تؤثر على الواقع الاقتصادي في إسرائيل، أحدثنا ثورة حقيقية، نجحنا لدمج غاليت يحزكيلي في حيفا، وإيمان زعبي في الناصرة، وهذا برأيي انعكاس حقيقي لهذه الثورة، كلنا معًا في مسيرة تغيير حقيقية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]