استقبلت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط هذا الاسبوع وفدا ضم عددا كبيرا من مدراء المدارس العربية واليهودية والمعلمين اضافة الى المسؤول عن نزاهة الامتحانات في وزارة المعارف وممثلين عن شبكة عمال ورئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس ومدير قسم المعارف سيف عبود. تأتي هذه الزيارة بعد نشر المعطيات الاخيرة من قبل وزارة المعارف التي اشارت الى حصول الثانوية في عيلوط على نسبة استحقاق 69% فيما كانت نسبة الدفاتر المشبوهة صفر.
واستعرضت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور اهم النقاط والمعطيات عن المدرسة الثانوية خاصة فيما يتعلق بالقفزة النوعية التي احرزها الطلاب في السنتين الاخيرتين والقضاء على ظاهرة الغش في الامتحانات التي وصلت قبل عدة سنوات الى 4.6% كما شددت على الجهود المكثفة التي بذلها الطاقم التدريسي من أجل تغيير الصورة النمطية عن المدرسة الثانوية في قرية عيلوط. وذكرت ايضا ان اتباع اساليب وطرق التعليم الحديثة ساهمت بشكل كبير في هذا الانجاز بما في ذلك بناء الخطط التعليمية وملاءمتها مع قدرات الطلاب والطالبات. وتحدث المسؤول عن نزاهة امتحانات البجروت في وزارة المعارف مشيرا الى الانجاز الملفت الذي احرزته المدرسة حيث تطرق الى كافة الجوانب المتعلقة بقضايا الغش في امتحانات البجروت واستمع الى مداخلات واسئلة من قبل المشاركين حول هذه الظاهرة.
من جانبه رحب رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس بالحضور وأكد على الجهود التي بذلتها المدرسة الثانوية في السنوات الاخيرة من أجل اعتلاء سلم الانجازات خاصة في البجروت وتغيير اساليب التعليم وملاءمة التخصصات وبناء الخطط التعليمية مشيرا الى ان هذا كله ادى الى ارتفاع نسبة البجروت في المدرسة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]