قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول إنه لا يشعر بقلق بشأن لياقة النجم المصري محمد صلاح قبل مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ولم يسجل صلاح في آخر ثلاث مباريات لفريقه، وقال خبراء إنه يبدو بعيدا عن مستواه ولياقته.

وسجل مهاجم روما السابق هدفين في خمس مباريات، وهو أقل بهدف واحد عن سجله في الفترة نفسها خلال الموسم الماضي.

وقال كلوب مازحا "يا لها من كارثة"؛ وذلك في معرض تعبيره عن رضاه تجاه إسهامات المهاجم المصري في البداية المثالية للنادي الإنجليزي بالدوري حتى الآن.

وفاز ليفربول بمبارياته الخمس بالدوري الممتاز حتى الآن، ويحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن تشلسي المتصدر قبل انطلاق الجولة السادسة.

مستوى دفاعي

وقال المدرب الألماني "في المستوى الدفاعي كان متميزا خلال آخر مباراتين.. وهذا مهم للغاية في هذه المباريات على وجه الخصوص. ولتوضيح كل شيء بشأنه فهو جاهز حقا للعمل من أجل الفريق في هذه اللحظات".

وقال كلوب إنه "أمر طبيعي تماما على لاعب مهاجم أن يمر بفترات يغيب فيها عن التهديف، لكنه لا يزال خطيرا وقدم لمسات رائعة في كلا المباراتين ولياقته جيدة".

وتابع كلوب أن "الشيء المهم للغاية هو أنه يقدم أداء جيدا للغاية من الناحية البدنية. إنه فقط يأخذ بعض الوقت هذا العام، تماما كما فعل الموسم الماضي".

وتعرض صلاح لإصابة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مما أثر على مشواره مع المنتخب المصري بكأس العالم في روسيا، ولا يزال يضع بعض الأربطة في كتفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]