إنعقد مجلس الجبهه أمس الجمعه ٢١/٩/١٨ في جمعيه روافد السلام للمصادقه على قائمه مرشحي العضويه للانتخابات القادمه
وقد حضر الاجتماع غالبية أعضاء المجلس الذي من خلاله استعرض سكرتير الجبهه الرفيق حسني ابو يونس أوضاع الانتخابات بشكل عام وتحدث عمّا قامت به القوائم الحليفة الداعمه من تحضيرات تأييدا لمرشح جبهة سخنين الدكتور صفوت ابو ريا .
كما وعرض سكرتير الجبهة على المجلس اقتراح الإدارة بأختيار المرشحين بعد فحص كل المعايير حيث أكد أنه وفق الدستور تخَوّل الإدارة بأختيار قائمة المرشحين شريطة أن يتم المصادقة عليها بالأغلبية من قبل أعضاء المجلس ، وعليه تم عرض الاسماء للأماكن الأربعة الأولى وهم
1 المحامي ايهاب ابو يونس
2عمر ابو صالح
3 فيصل بدارنه
4 عادل حنا
أما المكان الخامس المخصص للنساء تم فيه تخويل الإدارة بأختيار إحدى الرفيقات المرشحات وتم الاتفاق على أن تكون الرفيقة نورس مصطفى غنامه في المكان الخامس في القائمة .
بعدها تم إعطاء حق الكلام لكل المرشحين الذين أكدوا بدورهم أن يكونوا يدا واحده بجانب مرشح الجبهة الدكتور صفوت ابو ريا لمصلحة سخنين وأهلها . وكان لا بدّ من كلمة للرفيقة المحامية سمر ابو يونس رئيسة المعارضة في البلدية الحاليه من إلقاء كلمتها التي استعرضت فيها فترة عملها كرئيسة معارضه مع باقي زملائها في الخمس سنوات السابقة ، وأكدت انها ستكون يدَ عون لجميع الاعضاء ولن تبخل في خبرتها التي اكتسبتها في الفترة السابقة ،وقد قوبلت كلمتها بالحماس والتصفيق الحاد من كل المتواجدين في القاعه
أمّا مسك الختام فكان إعطاء حق الكلام للدكتور صفوت ابو ريا مرشح جبهه سخنين والقوى الحليفه لرئاسه البلديه والذي قوبل بعاصفه من التصفيق من جميع الرفيقات والرفاق،حيث شكر المرشحين وامتدح عملهم الجبهوي الميداني وتمنى لهم النجاح في مهمتهم المستقبليه الى جانبه في اداره بلديه سخنين.
وفي نهاية الاجتماع تمت المصادقة بالإجماع من قبل أعضاء المجلس على القائمة المقترحه وسط أجواء رفاقية تميزت بالحماس والتصفيق متمنين النجاح للجبهة والقوائم الداعمة في جولة الانتخابات القادمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]