مع اقتراب الانتخابات يقوم موقع "بكرا" باجراء اللقاءات مع المرشحين في عدة مناطق في الناصرة وضواحيها. اليوم نقدم لكم زورنا الاعزاء اللقاء الذي اجري مع المرشح لرئاسة مجلس كفركنا النائب والقائم باعمال مجلس كفركنا حاليا عز الدين امارة.

من هو عز الدين امارة؟

"عز الدين امارة هو مواطن من بلدة كفركنا ولدتُ وترعرتُ في هذا البلد العزيز المقدس، شربتُ من ماءه واستنشقتُ هواءه، انا اليوم اشغل منصب نائب والقائم باعمال رئيس مجلس كفركنا، في الماضي كنتُ اعمل في مجال الاعمال الحرة وفي اي مجال خضته كانت لي بصمات من النجاح. انا رجل معطاء وصاحب خبرة وتجربة في العمل الجماهيري والعمل البلدي".

ما هو برنامجك الانتخابي؟

"البرنامج الانتخابي لعز الدين امارة هو برنامج كامل وشامل فمنذُ خمس سنوات وتجربتي التي خضتها جعلتني اكون على علم وجهزية بمصلحة البلد، احتياجتها واستطيع ان اشعر بهموم المواطن الكناوي. نبدا بالحديث عن المواضيع الحارقة اولها مشكلة الارض والمسكن لايجاد حلول للازواج الشابة ووجود القسائم لبناء المساكن لابناءنا، ثانيا قضية التربية والتعليم يجب التطرق اليها لرفع جهزيتها والاستمرار بها كما انه يجب العمل بجدية على البنية التحتية المتاكلة في البلد. خلال سيري في طرقات البلد انا ارى بعيني الكثير من الامور التي يجب التطرق اليها نذكر ايضا موضوع المنطقة الصناعية والسياحة التي لها دور في هذا البلد المقدس حيث انه يعمه الكثير من الزوار والحجاج المسيحين من خارج البلدة، نتنظرنا مواضيع هامة وكبيرة عند وصولنا الى رئاسة المجلس البلدي".

ما هي تطلعاتك لبلدة كفركنا؟


" تطلعاتي لهذا البلد بقدر ما هو عزيز علينا يجب ان نحافظ عليه ونضعه في المكانة التي يستحق، يجب ان نضعه في اعيننا كي تكون كفركنا في مقدمة البلدان فهي بلدة معروفة بشهمتها والنخوة الكناوية الاصيلة ومعلوم ان كفركنا هي بلدة مقدسة ومباركة من الله، انا اعشق هذا البلد منذ صغري ولن اتخلى عنها، كل كفركنا هي عائلتي وكل ابناءها هم ابنائي".

من هو حسب منافسك الاقوى في هذه الانتخابات؟

" انا احترم جميع المرشحين في هذه المرحلة ولي علاقة وصداقة مع الجميع لذا انا اتحدث فقط عن نفسي وارى انني في المقدمة وفي المنافسة".

ما الذي يميزك عن باقي المرشحين؟

" ما يميزني عن باقي المرشحين هو شخصيتي المعروفة في كفركنا منذ طفولتي، في الماضي كنتُ انسانًا رياضيًا، في مجال الاعمال الحرة كنت ناجحًا جدًا وعند دخولي ووصولي الى المعترك السياسي قمتُ باثبات نفسي واليوم خلال الخمس سنوات يوجد لدي تجربة وخبرة كبرة اكتسبتها في العمل البلدي بالاضافة الى قدرتي في القيادة والمهنية كما ان يوجد لي تواجد دائمًا في كل مكان به مناسبات في البلدة وهذا ما يميزني عن باقي المرشحين، دلالة على حديثي هذا هو انني لستُ انا من يتحدث عن نفسي بل اهل كفركنا، بالاضافة الى ما ذكرته ساتطرق الى موضوع العمل البلدي فانا قمتُ بدراسة موضوع الحكم المحلي والموارد البشرية وهذا بدوره يعطيني الخبرة الكاملة والمتكاملة على كيفية بناء وتنظيم مؤسسة المجلس المحلي".

ما هي رسالتك لاهل كفركنا؟

" ان يكونوا على علاقة طيبة، جوار، محبة وتسامح مع بعضهم البعض لان هذا البلد غالي وعزيز علينا كما انني اوجه لهم رسالة بتحكيم اراءهم واعطاء ثقتهم بالرجل المناسب والذي يستحق صوتهم الانتخابي لان هذا الصوت ثمين من هذا المنطلق يجب عليهم ان يحكموا ضميرهم ويفكروا جديًا قبل التصويت ومن هنا اطلب من اهالي كفركنا ان يضعوا ثقتهم بي وساكون انا الرجل الذي احمي هذا البلد وكذلك ساقوم بحماية مصالحهم. كما انني اوجه رسالة الى داعمي قائمة الوحدة الكناوية من شبابنا بان يتحلوا بالصبر، الاخلاق والتسامح مع اهالي بلدنا ومع مؤيدي القوائم الاخرى كي نعبر هذه المرحلة بخير وسلام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]