الميزات: تصفح دون تقييد في البلاد، رزمة تصفح للمسافرين الى الخارج.

100 شيكل لشراء اجهزة ومكملات في شبكة حوانيت بيليفون

بيليفون: نشكر الزبائن على ثقتهم بنا

بعد التشويشات في شبكة بيليفون، يجمل المدير العام ران جورؤون ما حدث، مع الاعلان عن العودة الى العمل كالمعتاد والاستقرار في الشبكة، نقل مجمل الزبائن الى المنظومة السابقة والاعلان عن مجموعة من الميزات التي ستعرض لزبائن الشركة.

بيليفون ستمنح زبائنها امكانية الاختيار بين 3 ميزات مختلفة دون اي تكلفة. ويستطيع الزبائن اختيار ميزة في الموقع او تطبيق الشركة:

تصفح دون تقييد unlimited في البلاد

رزمة تصفح في الخارج بحجم 2 جيغا

100 شيكل للشراء في شبكة حوانيت بيليفون دون اشتراطات، ويشمل ذلك ازدواجية الحملات وازدواجية الميزات.

ران غورؤون، مدير عام بيليفون قال: "نشكر زبائننا على ثقتهم ودعمهم خلال الاحداث الاخيرة ومن اجلهم سنستمر بتطوير، تحديث البنى التحتية وانظمة الشركة وان نكون الشركة الخليوية الافضل، الاسرع والامنة اكثر في اسرائيل، نريد ان نشدد على ان الشركة عملت من اجل تحديث الشبكة، لكن للاسف حدث مس في تجربة الاستخدام لدى قسم من الزبائن ونحن نعتذر على ذلك، الزبائن دائما في رأس سلم الأولويات لذلك نمنحهم ميزة قيمة ومناسبة وفق اختيارهم" .

بامكان زبائن الشركة حتى تاريخ 02.10.18 التسجيل من خلال الموقع او التطبيق للحصول على الميزة. الزبائن بدون اتاحة للانترنت بامكانهم الانضمام من خلال مراكز الخدمة الهاتفية.

ستقوم الشركة بالحتلنة حول الميزة من خلال ارسال رسائل شخصية، بريد الكتروني، اعلانات في الشبكات الاجتماعية، تفعيل IVR وفي قنوات اضافية متوفرة لها.

قسيمة الشراء في شبكة حوانيت بيليفون بالامكان الاستفادة منها ابتداء من يوم 3.10.18 (وذلك من اجل الاستعداد مع المخزون في جميع الحوانيت والنقاط). تتيح القسيمة للزبائن الاستفادة من مجموعة من المنتجات بسعر حتى 100 شيكل بدون دفع.

على سبيل المثال: اغطية، شاحن للسيارة، شاحن للبيت/المكتب، مثبت للسيارة، واقٍ للشاشة، بطارية قابلة للشحن، سماعات اذن، مكبرات صوت وغيرها. الميزات سارية المفعول حتى 31.10.2018

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]