حلّ وفد من وزارة التّربية والتعليم - يترأسهم مدير عام وزارة التّربية والتّعليم السّيِّد شموئيل أبواب ومدير عام المعارف العربيّة السيد عبد الله خطيب والمفتش العام لمدارس أم الفحم الأستاذ صالح طه ومدير عام قسم المعارف في البلديّة د. محمود زهدي ومسؤولون آخرون - ضيوفًا على مدرسة وادي النّسور الإعداديّة – أم الفحم، استقبلهم مدير المدرسة الأستاذ محمد خالد جبارين والطّاقم الإداري، تركّزت الزّيارة حول موضوع تحسين استراتيجيات تعليم اللغة العبريّة لطلابنا وإكسابهم مهارات المحادثة والتّعبير الشّفوي.

تحدّث الأستاذ محمد خالد جبارين بكلمة مقتضبة وأطلع الحضور على المشاريع التّربويّة العامّة التي تمّ تفعيلها في المدرسة، وخَصّ بالذّكر المشروع الّذي يُنمّي مهارات التّعبير الكلامي باللغة العبريّة، حيث أشاد بفائدة مثل هذه المبادرات، وذكر أن ممثلين عن طلاب مدرستنا قاموا بلقاءات مشتركة مع طلاب من المدارس اليهوديّة، والتي تُوِّجت بتنظيم بطولة في كرة القدم كان شعارها " أن نركلَ العنف خارج الملعب".
ثُمّ دعا الحضور لمشاهدة درس نموذجيّ بعنوان "القائد" قدّمه الأستاذ سيفي معلم اللغة العبريّة في المدرسة، تفاعلَ طلّاب الصّف معه بشكل رائع.

أمّا مدير عام الوزارة السّيد شموئيل أبواب فأثنى على إدارة مدرسة وادي النّسور وطاقمها، وعبَّرَ عن تقديره لفكرة دمج معلمي لغة عبريّة من الوسط اليهودي في المدارس العربيّة، وأضاف:"زيارتنا اليوم تأتي للاطلاع على سيرورة تفعيل هذا المشروع، وأيضًا إجراء المحادثات وتبادل الآراء بين ممثلي الوزارة والمسئولين في المدارس العربيّة، من أجل تقييمه وتقويمه مستقبلًا، نرجو التّوفيق لجميع طلابنا".
كما قدّم الطّالب رشاد إسماعيل فقرة إبداعيّة باللغة العبريّة عنوانها "אני ואתה נשנה את העולם" لاقت استحسان الحضور. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]