ضمن اجتماعات الاحياء للمرشح وليد العفيفي لرئاسة بلدية الناصرة عقد مساء اليوم اجتماع في منزل وائل فاهوم، وذلك بحضور أهالي الحي، وداعامين للمرشح ، وخلال الاجتماع تحدث وليد عفيفي قائلًا: "الناصرة هي البوصلة، هي الهوية هي الاجتماع، الواقع الذي نعيشه اليوم في الناصرة يعتمد على العنف، والتفرقة، وتفضيل المصلحة الشخصية، وبالتالي فقدنا روح المدينة. الشعار بدا في بداية ترشيحي بان مدينة الناصرة تستاهل اكثر. هدفنا تمرير رسالة الوحدة رسالة اهل البلد لاجل اهل البلد،  منذ عام ال ٢٠١٣ لم بتم تقديم اي برنامج لاقامة اي جهاز تعليمي، يعتني بالحاجات الخاصة لاي نوع، يوجد دور لاقامة لجان احياء فعالة لاحضار شبابنا لهذة الاندية وللمساعدة في البرامج التعليمية.

وتطرق وليد عفيفي الى مواضيع عدة منها التربية والتعليم ،وهنا شدد وليد على احترام المعلمين، واداءهم وعلى اهمية وجود الاطر والبرامج للأولاد.وتطرق ايضا الى النسيج الاجتماعي وربط الاحياء ببعضها البعض

اما الموضوع الثاني الذي تطرق اليه هو موضوع الاسكان والبنية التحتية حيث قال في هذا السياق: "لم يكن اهتمام للبحث عن برنامج لتوسيع مسطح البلد، لو كان هنالك برنامج صحيح، لكان هنالك حل لازمة السكن، ولايجاد اماكن لازواج شابة لكن للاسف الوضع سيء".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]