الشريط الأخباري

ماذا تعرفون عن المرشّحة لبلديّة الطيرة... نجوى قشوع؟

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 03/10/2018 23:13 , التعديل الأخير 03/10/2018 23:13
ماذا تعرفون عن المرشّحة لبلديّة الطيرة... نجوى قشوع؟

تقدّمت قائمة تحالف كلّ الناس، أمس الاربعاء بأوراقها لمأمور الإنتخابات في الطيرة.

وتضمّ القائمة، المرشّحة النسويّة عن التجمّع الوطني الديمقراطي، نجوى قشوع.

وتجدر الإشارة الى أن بحوزة قشوع شهادة معتمد في إدارة المكاتب والمنظومات من كليّة بيت بيرل كما أنّها عملت كمسؤولة مختبر دمّ في صندوق المرضى مؤوحيدت.

وما يميّز قشوع انّها طموحة وتهدف للتقدّم والنجاح وهي قادرة على الإدارة بكلّ مسؤولية والحرص على الإبداع في عملها.

عقبّت قشوع على تقديم القائمة قائلة لـبكرا:" انا أؤمن بانه إذا اردت التغيير او الإصلاح او اتخاذ قرار في أي مضمار بالحياة عليك ان تؤمن به. وعليك المبادرة لتنفيذه، ويما انني أؤمن بأنّ بلدي تستحق ان تكون أفضل، وان تتربع على عرش جودة الحياة اتخذت هذه القرار".

وتابعت:" فانتمائي هو من مؤهلاتي أولا، كوني ام لثلاثة فتيات وابن، ارغب بان تكون لهم بلدة ذات مستوي معيشة مرتفع ومكان يضمن لهم مستقبلهم ومستقبل الأجيال الأخرى".

أوضحت المرشّحة، انّ، من تجربتي في عملي الخاص، صقلت قدراتي في إدارة العلاقات العامة وتنظيمها بالإضافة الى كل ما يمت بصلة لتنظيم العمل وإدارة المشاريع فعلى سبيل المثال دمجت هذه المضمار من عملي مع حبي وقدراتي في عالم الفن وبالأخص التشكيلي وادرت معرض لتشجيع الفتيات، أمسية لإحياء التراث، وامسية شعرية أخرى تهدف لرفع مستوى اللغة العربية التي باتت تفقد في الحياة اليومية.

وقالت، وأخيرا اختتم بقولي عندما تريد التغيير فعليك الايمان وعندما تؤمن وتستغل قدراتك من عالمك الشخصي وتدمجها مع تخطيط ورؤية عمل فستنجح بالتنفيذ.

روح رياضيّة

وجّهت المرشّحة رسالة للمرشّحين عبر "بكرا" وجاء فيها:" أدعوهم للمنافسة روح رياضية وعادلة، فبدون التنافس الحر والمحترم ضمن إطار تقبل الاخر فليس للديمقراطية أي مصداقية".

لفتت الى انّ:"اليوم نحن في منافسة من اجل بلدنا، كل له نظرة ورؤيا مختلفة حول نهضة البلد، اما بعد يوم الانتخابات فعلينا التكافل ومشاركة آرائنا المختلفة من اجل تنفيذ مخططاتنا من اجل رفع مستوى بلدنا الطيرة بالمجالات المختلفة".

خلُص حديثها بالقول الى انّ:" كلّنا أهل وكلّنا أسرة كبيرة ومن أجل تحقيق النجاح في هذه البلد علينا التحلي بالصبر وتقبل الاخر ومشاركة الرأي فبدون هذه الأسس قد نفقد معا الحق في إدارة هذه البلد لذلك ادعوهم لتفادي التحريض لأنه يضر بمصلحة البلد".

أضف تعليق

التعليقات