قامت جبهة الناصرة مساء اليوم بتقديم القوائم للانتخابات في بلدية الناصرة.

هذا وتحدث مراسل موقع بكرا مع امال شحادة المرشحة الثالثة في قائمة المرشحين للعضوية في جبهة الناصرة عن تقييمها لوضع الانتخابات حتى الان والتي قالت بدورها: " نستطيع القول ان اجواء الانتخابات حتى الان تسير الى حدٍ ما في وضع هادئ الا ان الامر لا يخلو من بعض التوترات والحساسيات، نحن في جبهة الناصرة دعونا وندعو بان تكون المعركة الانتخابية حضارية تليق باهل الناصرة. نحن نريدها ايضا معركة انتخابية بعيدة عن العنف فالعنف هو ابرز القضايا التي تطرحها الجبهة في برنامجها الانتخابي".

واضافت: " اليوم تنتهي عملية تقديم القوائم للجنة الانتخابات، لكل حزب يوجد برنامج انتخابي وحملة اعلامية ونحن بدورنا نتامل ان تكون الحملة ايجابية وهادفة".

اما فيما يتعلق بعدد المقاعد التي يصبون اليها في الجبهة، اجابت امال قائلة: " نحن في جبهة الناصرة نعمل ليس فقط للحفاظ على قوتنا المتمثلة ب ٨ اعضاء بل نسعى لتحقيق عدد اكبر من المقاعد لهذا المجلس البلدي لاننا نؤمن ان الكتلة القوية بامكانها اجراء التغيير الذي وضعناه نصب اعيننا في هذه الحملة الانتخابية من اجل ان نعود الناصرة الى مسارها الصحيح والنهوض بهذة المدينة من اجل مستقبلها ومستقبل ابناءنا بها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]