الشريط الأخباري

تعرّف الى أفضل خصالك وفق برجك الصيني

موقع بكرا
نشر بـ 04/10/2018 13:37 , التعديل الأخير 04/10/2018 13:37
تعرّف الى أفضل خصالك وفق برجك الصيني

يملك كل برج مجموعة من الخصال تميزه عن غيره. تعرّف الى أفضل خصالك وفق برجك الصيني:

برج الفأر
الذين ينتمون الى برج الفأر من الشخصيات العملية جداً والذين يملكون هدفاً معيناً يعملون من أجله وغالباً ما يكرسون حياتهم بكاملها من أجل تحقيق هدفهم أو أهدافهم.
يعيشون حياتهم وفق نظام معين ولا يحبون حين تخرج هذه الامور عن مسارها الطبيعي المخطط له بشكل مسبق. بشكل عام هم شخصيات سهلة المعشر تملك حساً جميلاً من الفكاهة كما أنها خجولة جداً.


برج الثور
الأشخاص الذين ينتمون الى برج الثور يملكون شخصيات ساحرة بكل ما للكلمة من معنى. في الوقت عينه يعرف عنهم بأنهم يملكون قلباً طيباً كما أنه من النوع الصريح جداً وعليه فإن الغالبية تجد فيهم الصديق المثالي المخلص الذي لا يخون ولا يطعن في الظهر. يمكن الإعتماد عليهم وذلك لانهم هم يعتمدون على أنفسهم في كل شيء وبالتالي لا ينتظرون من أحد أن يحقق لهم ما يريدونه وهذا ما يجعل الاخرين يعتمدون عليهم بشكل كبير جداً.
يملكون شخصيات فريدة من نوعها وما يجعل هذه الشخصيات اكثر فرادة هو واقع أنهم يملكون خيالاً خصباً.

برج النمر
الأشخاص الذين ينتمون الى برج النمر من الشخصيات المبدعة والتي تملك موهبة التعبير عن الذات باجمل الطرق الممكنة. الطرق هذه قد تكون عن طريق الكلام أو موهبة من نوع ما كالكتابة أو الرسم أو الموسيقى أو الرقص أو الغناء. شخصيات كريمة جداً ومحبة وتعتني وبشكل كبير بمن تحب. ورغم كون برج النمر برج حالم لكنه في الوقت عينه يملك الكثير من المنطق ما يجعل التوازن في شخصيته مثالي.

برج الأرنب
شخصيات شجاعة للغاية. في الواقع غالبية الذين ينتمون الى هذا البرج هم من القادة سواء في محيطهم الضيق أو في حياتهم المهنية او حتى على صعيد دول. هم ولدوا ومصيرهم في الحياة أن يتحولوا الى قادة من نوع ما.
ورغم تلك النزعة القيادية الفطرية في شخصياتهم الا أنهم شخصيات محبة جداً لا تكن الكره ولا الضغينة لاحد.
من النوع النشيط جداً الذي يحتاج للقيام بعدة امور في الوقت عينه ولكن القيام بمهام متعددة لا يؤثر على المنطق.

برج التنين
برج التنين عادة من النوع الهادئ الذي لا يحب الصخب ويحاول قد الإمكان الإبتعاد عنه. يمكن الاعتماد عليه لانه حين يعد بتنفيذ أمر ما فهو يقوم بذلك. يملك الكثير من اللباقة وعليه نادراً ما يملك الاعداء. يملك مهارة في حل المشاكل والنزاعات لانه اصلاً يكره النزاعات ولا يريدها في حياته.

برج الثعبان
من النوع المرن جداً وعليه فهم يملكون الكثير من المهارات لانهم يملكون القدرة التأقلم مع كل المواقف.
التواصل جزء أساسي من حياتهم وهم في الواقع يجدون متعة في التواصل مع الاخرين وبما أنهم يملكون حس فكاهة فريد من نوعه فان الاخرين بدروهم يستمتعون بالتواصل معهم أيضاً.
هناك الكثير من الرقي في شخصيات برج الثعبان كما أن تواجدهم خفيف للغاية وبالتالي تكاد لا تشعرون بوجودهم ولا نقصد هنا أن شخصياتهم خفيفة على العكس تماماً شخصياتهم جذابة للغاية وتفرض نفسها بسحرها ولكن وخلافاً للاشخاص الذين يكون وجودهم ثقيل ومزعج الذين ينتمون الى برج الثعبان وجودهم خفيف ومريح للجميع.

برج الحصان
شخصيات رومانسية للغاية، وتملك قلباً من ذهب والطيبة التي تملكها هذه الشخصيات خرافية. الحدس الخاص بهم متطور جداً وعليه فهم يتوقعون كل شيء قبل حدوثه كما أن حكمهم على ما يحدث أو على الاخرين نادراً ما يكون خاطئاً لان حدسهم قوي.
هناك الكثير من الابداع والكرم ولكنهم في الوقت عينه لا يتهورون ولا يتسرعون بل يفكرون ملياً قبل قيامهم بأي خطوة.

برج الخروف
الذين ينتمون الى برج الخروف يملكون شخصيات حقيقة أصيلة وبعيدة كل البعد عن الزيف. وعليه التعامل معهم مريح جداً لان ما في عقولهم وقلوبهم واضح وظاهر.. يضاف الى ذلك واقع انهم من الشخصيات التي تملك عقلية منفتحة للغاية وبالتالي تتقبل الاخرن على ما هو عليه.
يكترثون كثيراً لمحيطهم ولمن يحبون وهم على إستعداد للقيام بكل شيء من اجل ضمان سعادة هذا المحيط.

برج القرد
الشخصيات التي تنتمي الى برج القرد عملية جداً وهي من النوع الحذر جداً الذي عادة لا يسهل الإيقاع بهم أو خداعهم. يتحملون المسؤوليات ويأخذون كل ما يطلب منهم على محمل الجد، كما أنهم يملكون الية تفكير قائمة على المنطق ونادراً ما يسمحون للقلب والمشاعر والإنفعالات بأن تؤثر عليهم حين يتخذون القرارات الهامة. يضاف الى ذلك ان الأشخاص الذين ينتمون الى برج القرد أذكياء للغاية.

برج الديك
هم صوت العقل والمنطق حين تسود الفوضى العارمة. ولكن هذا لا يجعلهم من النوع البارد الذي لا يملك المشاعر، بل على العكس تماماً هم من الفئة المحبة جداً والتي يمكن مصادقتها بسهولة تامة. يملكون مقاربة إيجابية للحياة وبما أنهم يملكون موهبة في التواصل الكلامي فهم شخصيات إجتماعية من الطراز الاول.

برج الكلب
رغم أنهم من النوع العنيد جداً ولكنهم يملكون الكثير من العاطفة والشغف والحب. هم من النوع الذي يحمل قلبه على كفه وبالتالي لا يوجد أي قطبة مخفية في أي مكان وفي أي موقف فالامور واضحة تماماً معهم طوال الوقت.
من النوع النشيط جداً الذي لا يحب الثبات أو الروتين، كما انهم بشكل عام يملكون الكثير من الجاذبية شكلاً ومضمونا.

برج الخنزير
الشخصيات التي تنتمي الى برج الخنزير متفائلة جداً وتملك نظرة إيجابية. يملكون روحاً حرة ويحبون كل شيء صغيرة وكبيرة في الحياة وبالتالي هم لا يتذمرون ولا يركزون على الجزء الفارغ من الكأس بل يمكنهم رؤية الإيجابية في كل مكان والخير في كل البشر.
من النوع الإجتماعي الذي يملك الكثير من الحماسة تجاه كل شيء. صريحون يقولون الامور بشكل مباشر كما هي يساعدهم على ذلك واقع انهم من النوع الذي يمكنهم أن يرى من خلال أقنعة الاخرين ومعرفة ما هم عليه بالضبط.


المصدر: الجميلة

أضف تعليق

التعليقات