تنافس السيّدة الفحماويّة، منى رياض أبو جارور على عضويّة بلديّة ام الفحم من خلال خوضها الإنتخابات عن طريق قائمة الغد المشرق الفحماويّة في المكان الثاني.

أبو جارور ناشطة فحماويّة اجتماعية وتدير مركز بصمة مبدع في المدينة.

ليس تكملة عدد 

مراسل "بكرا" أجرى هذا اللقاء المصوّر معها لتقول ابو جارور:" بدأت افكر كيف لنا أن نؤكد على وجودنا بقرار ذاتي منا لرفع نسبة النساء داخل المجالس، اختاروا الأفضل من أجل مصلحة شبابنا، اسأل الله التوفيق والثبات في مشواري هذا، ودعمكم شرف لي واليوم ام الفحم تهمّش دور المرأة لأنها غير موضوعة على سلم الأولويّات اعتقاداً منهم بانها غير قادرة على اتّخاذ قرارات سياسية واجتماعيّة رغم انّها هي من خلقت المجتمع فهي الأمّ والعاملة الاجتماعيّة وهي المديرة لذلك اختار الغد المشرق، الامرأة لتكون في سلم الأولويّات".

وتابعت:" انا مرشّحة في المكان الثاني وزميلتي سلمى محاميد في المكان الرابع امّا القوائم الأخرى رشّحت نساء في أماكن أخرى فقط لتكملة العدد ليس أكثر!".

وأنهت كلامها قائلة:" أتمنّى من كل ناخبة دعمنا لأننا نريد أن نتّخذ القرارات فلنا دور هام بالبلديّة والمجتمع ولدينا القدرة على العمل مع الإشارة الى انه اليوم تواصل المرأة مع المرأة أسهل بكثير من التواصل مع الرجل لذا أدعو كلّ الناخبات لدعمنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]