الشريط الأخباري

حرق لافتة قائمة أفق جديد في امّ الفحم وسخط واسع!

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 08/10/2018 10:57 , التعديل الأخير 08/10/2018 10:57
 حرق لافتة قائمة أفق جديد في امّ الفحم وسخط واسع!

 



أقدم مجهولون، اليوم الإثنين، على إضرام النيران في إحدى اللافتات الدعائية التابعة لقائمة أفق جديد ومرشّحها للرئاسة في امّ الفحم، رامز محمود.

وتعمّ الشارع الفحماي، حالة من الغضب والسخط ازاء هذا العمل الذي وصفه المرشّحون بالـ"شنيع".

وفتحت شرطة ام الفحم، تحقيقاً في ظروف وملابسات الحادث.

مراسل "بكرا" توجّه للناطق الإعلامي في أفق جديد الذي عقبّ على الموضوع قائلا:"نحن في قائمة افق جديد نرفض توجيه اتهامات إلى جهة معينة لكننا نستنكر بشدة هذه الاعمال اللا اخلاقية، فلقد تعودنا على ان ام الفحم بلد الحضارة في الانتخابات وغيرها، وخصوصا اننا قمنا بالتوقيع على "ميثاق شرف" قبل ايام، بما يدل على طيب النوايا".

خلُص الردّ بالقول الى انّ:" نحن مستمرون في رسالتنا ومشروعنا ولن تعيقنا هذه التصرفات الصبيانيّة آملين الافضل لبلدنا الطيب ونشكر كل من اتصل بنا من الاحزاب او اي شخص مستنكرا ، فهذه هي اخلاقنا".


شجب واستنكار

وأعربت قافلة النور عن إستنكارها لجريمة الحرق التي نفّذت بحقّ لافتة أفق جديد مشيرة الى انّ هذا العمل إجرامي.

التحالف الوطني في امّ الفحم، أصدر بيانا جاء فيه:" هذه المدينة لنا جميعاً، أهالي مدينتنا الأحباب، باسمي وباسم زميلاتي وزملائي في قائمة التحالف الوطني - الجبهة والتجمع نستنكر بشدة إحراق وإتلاف لافتة الإعلانات الانتخابية لقائمة اُفق جديد .نحن نرى بهذا المشهد انعكاساً بغيضاً لآفة العنف المستشريه في مجتمعنا، ولهذا نتوجه لأهلنا بضرورة نبذ هذه الأعمال وتبني لغة الحوار والاحترام وتقبل الاخر لان في هذه البلد ما يستحق الحياة".

أضف تعليق

التعليقات