تواصل قائمة النداء العربي اللداوية - النهضة، عقد اجتماعاتها المختلفة تحضيراً للإنتخابات.

وتخوض الأحزاب العربيّة في اللد، الإنتخابات بقائمة عربيّة موّحدة.

وفي حديث لـمرشّح القائمة - الحاج اكرم ساق الله قال لـبكرا:" اخر نشاطاتنا هي إنجاز وحدة تاريخية في مدينة اللد التي هي مدينة مختلطة ولأول مرة تقوم قائمة واحدة وموحدة تضم جميع اطياف البلد لخوض الانتخابات اما الأجواء فهي ممتازة وذلك لوعي المواطنين العرب على أهمية التصويت والانتخاب للقائمة العربية الموحدة على اثر زيادة المخاطر والعنصرية من قبل الطرف اليهودي وطبعا الأجواء في تواجد الوحدة تبعد حالات العنف في فترة الانتخابات وتعمل على تلاحم العائلات والقيادات في البلد ومن هنا نحث الناخب العربي على الخروج والتصويت لان الفترة القادمة هي فترة مصيرية لعرب اللد والحفاظ على هويتنا وعقيدتنا ولنيل حقوقنا وصدّ العنصرية وخاصة في هدم البيوت وفي التربية والتعليم والله ولي التوفيق".

نشاط دائم 


من ناحيته، قال المرشّح في القائمة - المحامي عبد الكريم زبارقة لـبكرا:" نحن نعمل بإستمرار في جميع المجالات وبغض النظر عن اقتراب موعد الانتخابات".

عن الأجواء، يقول:" الأجواء رائعة وتطفي انوار السعادة والارتياح عن الشارع اللداوي لوحدة الصف التاريخية في مدينة اللد".

حول التجاوب مع طرح القائمة، يحدّثنا:" هناك التفاف غير مسبوق حول القائمة العربية الوحيدة وتوافد الجماهير لمد العون والمساندة بمبادرات فردية وجماعية".

وأنهى كلامه قائلا:" رسالة مهمة للناخب العربي اللداوي، اخرج وادلي بصوتك لقائمة النداء العربي اللداوية النهصة وحرفها ن ، قائمة عرب اللد. علينا السيطرة على مقاعد المجلس البلدي ونتحكم بالقرارات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]