الشريط الأخباري

أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 12/10/2018 10:00 , التعديل الأخير 12/10/2018 10:00
أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎



افتتحت قائمة نور المستقبل، مساء أمس الخميس، مقرها الانتخابي في حي المحاميد.( الشاغور - عين خالد ) وهو المقرّ الخامس الذي تفتتحه القائمة.

وتحدث في الإفتتاح، المحامي رائد كساب محاميد والذي أكد على أن خوض هذه المنافسة الانتخابية هو تكليف وواجب . واضاف كساب ان نور المستقبل لها انجازات كبيرة طالت كل المجالات ؛ العمرانية والتربوية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

من جانبه، أكد الشيخ خالد حمدان على ضرورة التمسك بشعار المنافسة الانتخابية وليس المعركة الانتخابية. هذا وكان لافتا توصية الشيخ خالد حمدان بضرورة المحافظة على لافتة لقائمة " الغد المشرق" ، برئاسة الاستاذ تيسير سلمان ، معلقة بجانب مقر نور المستقبل وقال ان اخلاقنا وسعة صدورنا تتسع للجميع، وذلك فعلا لا قولا فقط.


الى ذلك ، عدّد الشيخ خالد حمدان العديد من الانجازات التي قامت بها ادارته وبدأ بالحديث عن المنطقة الجاورة للمقر، فبدأ بالشارع الواصل بين عين جرار وعين خالد ، مرورا بدوار الشاغور ووصولا بشارع وادي النسور وانتهاءً بدوار عين التينه ، وقال الشيخ خالد حمدان ان ملايين الشواقل قد استثمرت بهذه الشوارع والمستديرات.

أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎ أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎ أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎ أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎ أم الفحم: نور المستقبل تفتتح مقرها الانتخابي في حي المحاميد‎

أضف تعليق

التعليقات