ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها قائمة ناصرتي برئاسة مرشحها والرئيس علي السلام، يقام في هذه الاثناء اجتماع في حي شيكون العرب وحي شنلر. هذا ويشهد الحي في هذه الاثناء اكتظاظا حيث يتوافد الناس من كل صوب.

رئيس تسلح بسلاح الوحدة النصراوية 

وافتتح الاجتماع ابن الحي، صليبا جماع الذي قال في كلمته :" يشرفني ان اكون في هذا المكان، بين اهلي ابناء هذا الحي، شيكون عمال العرب، تربينا ان نساعد بعضنا البعض، وفي كل الظروف. ارحب برئيس البلدية علي السلام واعضائه ،هذا الرئيس الذي تسلح بسلاح الوحدة النصراوية ، ناضل من اجل بناء مدينة البشارة ليكون شعارها التاخي والسلام، هذا الرجل عمل بامانه وبدون استسلام، احبه الصغير قبل الكبير، هو من يساعد الناس اقتصاديا اجتماعيا، سنكون كلنا شركاء عند اختياره كرئيس. تجمعنا في هذا الحي لنقول كلمة واحدة ،نعم لعلي السلام كرئيس بلدية قادم.

لا مجال للطائفية في الناصرة

رون مزاوي المرشح الثالث في قائمة ناصرتي: هنا في حي شيكون العرب الاصيل الذي يسكنه كافة الاطياف بجيرة حسنة وسلام، يعيشون هنا مسلمون ومسيحيون ليشكلوا لوحة اصيلة. يسعدني وانا عضو بلدية سابق، ومرشح للدورة القادمة ان اخدم اهل مدينتي من كل الاطياف، وكل الاحياء. لقد قربت قائمة ناصرتي وعلي السلام بيننا، وهذا هو المهم فلا مجال للطائفية في الناصرة. لقد حققت قائمة ناصرتي احلام المواطن النصراوي من جسر بير الامير لقصر الثقافة، دار الطفل وغيره. كي نحافظ على هذه الانجازات علينا الوفاء لمن خدم اهل الناصرة ،ووعد واوفى، علينا التصويت لعلي السلام وناصرتي للعضوية، نعم للتصويت لناصرتي ولعلي السلام ليقود الناصرة مرة اخرى الى بر السلام. 

الحي الذي جمع الناس حتى عند اختلاف الاراء

ورّحب اياد جبارين بالسيد علي السلام مرشح ناصرتي، والرئيس الحالي والقادم لمدينة الناصرة،  في حارته شكون عمال العرب، وقال:" هذا الحي الذي جمع الناس حتى عند اختلاف الاراء، اسلام ومسيحين سنبقى يد واحدة ولن نسمح لاحد الدخول بيننا، تعلمنا الوحدة من علي السلام بالكلمة الطيبة. ابو ماهر رجل افعال وهذا ما نريده لاننا شبعنا من الكلام فقط لذا علي السلام هو الرجل المناسب.

هل تريدون تقسيم البلد وارجاعها لقبل ٢٠ عام؟؟

غسان اسبنيولي المرشح السابع في قائمة ناصرتي قال:"  عزمت اليوم انا اتحدث عن المشاريع الثقافية، وعلى راسها المشاريع التي تتعلق بحي شيكون العرب، من تنظيم مواقف السيارات، ملاعب للحي وغيرها، لكن ما اثار حافظتي هو نهج الجبهة الذي يقومون به من تقسيم وطائفية هل تريدون تقسيم البلد وارجاعها لقبل ٢٠ عام. هذه بلد ام محمد وام الياس، مثلما تحدث ابو ماهر. الاستخفاف بعقول الناس عار واللعب على وتر الطائفي خطر جدا. اخترت الانضمام لقائمة ناصرتي لانها لكل الناس وليست لناس وناس. تختلف الاديان ولكن نؤمن ان الله للجميع وان الناصرة للجميع. نختلف ولكن نقول ان الناصرة هي القائمة الوحيدة التي تحافظ على نسيج الاجتماعي لكل اهل المدينة. في ٣٠/١٠ سنحافظ على مدينة الناصرة وستقمن ام الياس وام محمد بالتصويت ل ص. ح للعضوية وعلي السلام للرئاسة.

في عهد الجبهة كنت انت الرئيس

المرشح رقم ١١ في قائمة ناصرتي نادر حامدقال في كلمته:" السيد ابو ماهر رئيس البلدية السابق الحالي والقادم، السابق لاننا في عهد الجبهة كنت انت الرئيس، فقد كنا نتوجه فقط اليك. ساتكلم بشكل مختلف عن اخوني الذين تحدثوا عن المشاريع التي لا تعد ولا تحصي ،ساتحدث عن ملخص الاكاذيب، فمنذ اعلان وليد ترشحه للرئاسة لم يكف عن بث الاكاذيب ،التي تشوه اسم مدينة الناصرة. الكذبة رقم ١ انه نفى انه مرشح، للجبهة وادعى انه مرشح توافقي، هذه مسرحية هزيلة دفع ثمنها مصعب دخان. كذبة ٢ تصوير الناصرة على انها مدينة عنف ولا يوجد بها امن للحظة شعرنا اننا في كولومبيا، نحن نرى الناس في المطاعم والسياح في المدينة والشرطة. القضية الثالثة حركة السير، كلنا نعلم ان احدى اسباب ازمة السير هو باصات العفيفي،وهو الان يطرح قضية المحطة المركزية ،ماذا كان ينتظر كل هذه السنوات، فهو منذ زمن مع الجبهة. الكذبة الاخيرة التي كذبوها وصدقوها التي تتعلق بنسبة التعليم ،وما نشروه على ان نسبة اليجروت هي ٣٢٪؜، فانا اعلم ان نسبة البجروت لا تقل عن ٦٠٪؜ ،فحرام ان تكذب فقط لكسب الاصوات، يوجد مدارس، بنيت واخرى ستبني،كما انه يوجد جامعة ستبني في السنوات القادمة. في النهاية ساتطرق للطرق الدنيئة التي يستعملونها عبر الوسائل الاجتماعية من زيف وتضليل. فلتصوتوا ب ٣٠/١٠ ص.ح للعضوية وعلي السلام للرئاسة.

ناصرتي وعلي سلام حملت هذه المدينة لسابع سما

المرشح السادس في قائمة ناصرتي عمر ابو احمد:" بعد هذا المساء اعدك يا ابو ماهر على انك ستكون الرئيس القادم باغلبية ساحقة. من هذا الحي الشامخ والذي يمثل النسبج الاجتماعي في الناصرة نقول ان مسؤولية الناصرة هي كبيرة وعظيمة وجبل واحد لا يستطيع حملها لكن قائمة ناصرتي وعلي سلام حملت هذه المدينة لسابع سما. الناصرة هي عاصمة الجليل وبوصلة الجماهير العربية. قلتها سابقا عار عليكم ان تزرعوا الفتنة لحصد المناصب. اتهمونا سابقا اننا خفافيش على الوسائل الاجتماعية لكن قبل يومين تك القبض على احد الذين يزرعون الفتنة وهو كان المساعد السابق لايمن عودة والمسؤول عن حملة وليد عفيفي، عار عليك يا ايمن فنحن نعلم ان هدفكم هو اسقاط علي السلام لكني اقولها لكم بلا خجل فشرتم و٦٠ ما فشرتم. دعونا نلقى نظرة صغيرة على الاحزاب المتكاثفة الجبهة شباب التغير والتجمع، نتذكر الخطاب الانهزامي من طرف رامز في السابق حين هاجم حنين والتجمع لكننا نقول لك يا حنين نحن نقول ان حزب التجمع هو ديمقراطي وله اهمية في الساحة السياسية. نشكركم على الدعاية الانتخابية التي تساعونا بها ونحن نقول لكم منتهية ٣٠/١٠ سنصوت علي السلام للرئاسة وص. ح للعضوية.

رحمة الله عليك يا توفيق زياد لو رايت ما يحصل في الجبهة لكنت ستقول ارجعوني الى قبري

واختتم الاجتماع رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي قال في كلمته :"هذه المدينة مدينة محبة، وسلام، وتاخي، والبشارة ،لذا يجب ان تكون افضل مدينة في العالم.،  في هذا الحي الذي عشت به في الماضي، لم يكن هنالك ملعب، سوى في هذا الحي ، فكلنا من جميع الاحياء كنا ناتي الى هنا الملعب. انا اقول لك يا وليد ويا جبهة ويا حزب الشيوعي ،عار ما تفعلونه، وصلت بكم الامور الى مستوى، يعتبر الارخص في العالم. خضنا اصعب انتخابات في العالم من ٩٨ الى٢٠١٣، لكن احقر مستوى خضنا فيه الانتخابات هو ال ٢٠١٨. الناصرة ليست معتادة على هذا المستوى، لان هذه المدينة هي عائلة وبيت واحد. بدل من ان تتكلم دوما عن اسقاطي، فلتقل لاهل الناصرة عن المشاريع التي ستقوم به. عار عليكم ان تتكلموا عن الشرف تريدون محاسبتي فلتاتوا الى منزلي في بير الامير اما ان تطعنوا بشرفي فعار، وعيب عليكم، والناصرة ستحاسبكم ب ٣٠/١٠، فلتعرضوا ما عندكم، ان كان لديكم شيء. تريدون ارجاعنا الى الطائفية، من اجل الجلوس على كرسي البلدية، خسئتم، لان وحدة  الناصرة اهم من كل شيء.

يتخدثون عن العلم ،وعندما نرد عليهم بالحقائق، لا نجد لديهم اجابات. يتحدثون عن العنف، اذا كان هنالك مدينة قيها امن وامان ، فهي مدينة الناصرة ،يتحدثون كانه كل يوم يوجد جريمة في البلد. رحمة الله عليك يا توفيق زياد لو رايت ما يحصل في الجبهة لكنت ستقول ارجعوني الى قبري

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]