أدلى مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل، بتصريحات غامضة، بشأن مستقبل نجم الفريق الأول نيمار جونيور، مكتفيًا ببعض التلميحات، التي تُعطي مؤشرات بصدق الروايات التي تتحدث عن رغبة الدولي البرازيلي في العودة لناديه السابق برشلونة.

وعادت الشائعات لتنهش ظهر أغلى لاعب في التاريخ في فترة التوقف الدولي، وهذه المرة، لم تربط الصحافة مستقبله بريال مدريد، بل بالعملاق الكاتلوني، حتى أن بعض التقارير أكدت أنه بدأ يتواصل مع بعض المسؤولين، لرسم خطة العودة، لإحياء مسيرته بعد اختفائه عن الأضواء.

وعندما سُئل مدرب بوروسيا دورتموند السابق عن صحة الأنباء التي تحوم حول مستقبل نيمار، أجاب في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مواجهة أميان غدًا السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة لليغ 1 “من الواضح أننا ما زلنا في أكتوبر، ولا أعتقد أنني أستطيع التكهن بما سيحدث العام القادم، ما أستطيع قوله أن نيمار ما زال لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، وما زال عقده مستمرًا مع النادي”.

بالتزامن مع هذه التصريحات، قال مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي الشائعات في حواره مع الصحافيين قبل مواجهة إشبيلية في الليغا “لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل، هل سيعود نيمار في يوم من الأيام؟ كل شيء يُمكن حدوثه في عالم كرة القدم، الأمر يبدو صعبًا، لكن دعنا ننتظر لنرى ما سيحدث في المستقبل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]