بادرت قافلة النور في امّ الفحم، هذا الأسبوع لسلسلة من الزيارات استهدفت مرشّحي الرئاسة ورؤساء القوائم.

وجاءت هذه الزيارات قبل أيّام معدودة من المنافسة الإنتخابيّة التي ستجرى في 30.10 المقبل، ولاقت هذه الزيارات، استحساناً واسعاً من قبل كافّة القوائم.

وقال نادر سعيد اغباريّة من قافلة النور حول هذه الزيارات لـبكرا:"جاءت فكرة الزيارات من لجنة التوجيه والميثاق وقافلة النور الفحماوية التي اقرت بأهميّة عمل هذه الزيارات وخاصة بعد ان كانت بعض الخروقات بالحيز العام وهدف هذه الزيارات كان سماع الجميع وتوضيح للميثاق وطلب عدم خرق أيّ بند منه ، كما وتم تسليم ديباجة الميثاق وتفاصيل اخلاقيات السلوك الانتخابي للقوائم".

وتابع:" الرسالة التي حملناها في زياراتنا هذه .. هي العمل على السلم الأهلي والعيش المشترك ... واحترام ميثاق الشرف الذي تم توقيعه ... وعدم الاعتداء على الحيز العام بكل ما يخص تعليق اليافطات الدعائية".

تفاعل إيجابي جدّاً

حول تفاعل المرشّحين مع اللقاءات، يقول:" وجدنا تفاعل المرشحين تفاعل ايجابي جدا ، حيث رحبوا بنا بمقراتهم الانتخابية وتبنوا مشروعنا للسلم الأهلي والعيش المشترك وشجعونا بالاستمرار وذلك لان مشروعنا هو مشروع للبلد ككل وليس فقط للبلدية لان البلدية هي جزء من البلد . وأبدوا استعدادهم بالتعاون معنا مستقبلا".


وختم اغباريّة كلامه موجّها عدّة رسائل عبر "بكرا" وجاء فيها:" رسالتنا للمرشحين جميعا ان يوفقهم الله وينجحهم بعملهم البلدي ، وأن يحافظوا على انتخابات نزيهة ونظيفة وان يلتزموا بميثاق الشرف الذي وقّعوا عليه . ونشكرهم على ثقتهم بنا وتعاونهم معنا .بالنسبة للناخبين نتوقّع ونتأمل منهم كلّ الخير والمحافظة على الهدوء والسلوك الحضاري وسماع الآخر وتقبل رأيه ومصلحة ام الفحم فوق الجميع .وأخيراً نقول الانتخابات يوم وام الفحم دوم فحافظوا عليها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]