هل تبحثين عن أفكار ديكورات مميزة وبوحي من أجمل الخريف تطبقينها في مختلف أنحاء منزلك مع حلول هذا الفصل؟ تفقدي إذاً هذا الألبوم حيث نقدّم لك مجموعة من أجمل الديكورات المثالية للخريف كي تختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع تصميم منزلك وستايله.

* تبدو ألوان الرمادي الفاتح والبني الدافئ مثالية جداً لأثاث غرفة طعامك في الخريف، خصوصاً إذا إستخدمت معها غطاءً صغيراً من الخيش مع بعض النباتات والأكسسوارات التي توحي بهذا الفصل.

* إتجهي نحو ألوان هادئة على غرار البيج لأثاث غرفة جلوس وإستعيني بالوسادات ذات النقشات والألوان المناسبة للخريف مع الأكسسوارات الخاصة بهذا الفصل أيضاً.

*إذا كنت تميلين نحو الألوان الهادئة إختاري أثاثاً بالمبامبو مع وسادات باللونين الأبيض والأزرق. ولا تترددي في توزيع أغطية الصوف الناعم مع بعض الأكسسوارات على شكل اليقطين وإناء مزين بأوراق الخريف الملونة كما تلاحظين في الصورة.

*طبّقي ديكوراً مثالياً للخريف قرب مدفأتك مستخدمة القناديل والشموع إضافة إلى اليقطين وأوراق الخريف الملونة تماماً كما في هذه الصورة.

*إختاري هذا الديكور الرائع لغرفة نومك والمستوحى من أجواء الخريف، وإختاري أغطية باللونين البني الفاتح والبيج، مع مجموعة من اللوحات المميزة برسمة أوراق الخريف.

*لغرفة جلوسك ذات اللون الأبيض أضيفي لمسة خاصة بفصل الخريف مستخدمة الشموع وإناء كبير مزيّن بأوراق الخريف بألوانه المميزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]