أطلقت ماركة المشروبات بنكهة التوت البري الرائدة في اسرائيل، اوشن سبراي، مشروبا جديدا: توت بري- رمان.
اوشن سبراي هو مشروب بنكهة التوت البري المنتج من الفواكه البرية المختارة، التوت البري من عائلة الفواكه البرية والتي تُعتبر من الفواكه المغذية والصحية. تحتوي على الكثير من المركبات الغذائية ذات فوائد كثيرة.
تحتوي الفواكه البرية على الكثير من المركبات النباتية الفريدة التي تمنح الفاكهة اللون المميز، بالاضافة الى ذلك الفواكه البرية تحتوي على مادة البوليفينول المضادة للأكسدة.
لانتاج لتر من المشروب، يتم استخدام بالمعدل 1100 حبة من الفاكهة البرية، يتم انتاج المشروب في البلاد بالتعاون مع مصنع اوشن سبراي في الولايات المتحدة الأمريكية.
الطعم الغني والمميز للمشروب ، يحظى باقبال كبير من قبل المستهلكين حول العالم. 7 من بين 10 قناني عصائر فواكه برية والتي تُباع في العالم هي من ماركة اوشن سبراي بفضل الطعم عالي الجودة وعملية تجميع الفواكه البرية المتطورة والناجعة.
في سلسلة منتجات اوشن سبراي يمكن ان نجد المشروب الكلاسيكي "كرانبيري كلاسيك" وكرانبيري كلاسيك دايت" مشروب الفواكه البرية الدايت مصادق من قبل جمعية السكري في اسرائيل.
والآن جديد في السلسلة مشروب بنكهة الموسم توت بري- رمان: التوت البري من امريكا الشمالية المعروفة بجودتها العالية مع الرمان الشرق اوسطي.
الرمان من الفواكه المعروفة في الشرق الاوسط وحتى منذ العصور الوسطى من بين انواع الفاكهة السبعة التي تباركت بها الارض.
الاسم اللاتيني للفاكهة يعني "الفاكهة متعددة البذور" وهي بالفعل مليئة بالبذور الغنية بالعصارة.
فوائد الرمان الرئيسية تشبه فوائد الفواكه البرية موجوده في مركبات اللون الاحمر القوي، هذه المركبات هي مضادات اكسدة قوية جدا.

حول اوشن سبراي:
شركة Ocean Spray والتي اقيمت في العام 1930، هي جمعية تعاونية تضم حوال 700 عائلة، المسؤولة عن الصناعة الزراعية الغنية التي تعتمد على الفواكه البرية ومنتجاتها في الولايات المتحدة، كندا وتشيلي. هذه العائلات تحافظ على نمط حياة المزارعين وطريقة الانتاج الخاصة والتي تنقل من جيل الى جيل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]