شيع مئات المواطنون المقدسيين، مساء امس، جثامين ضحايا حادث السير المروع الذي وقع صباح امس على طريق رقم ٩٠قرب قرية فصائل في غور الأردن، وأسفر عن مصرع ستة أشخاص هم :الشقيقان رجائي زاهدة (43 عاما) ولطفي زاهدة (51 عاما) من سكان وادي الجوز، وأحمد زياد الأيوبي من بلدة الزعيم ومجد ناصر سمارة ومجد حلمي عسيلة من سكان كفر عقب، وجميعهم في العشرينات من اعمارهم ، وعلاء قرش 32عاما . فيما اصيب أربعة شبان بجروح متفاوتة وهم قيس عليان وجمال زاهدة ومحمد قرش واسامة زاهدة . ويرقدون في مستشفيات هداسا عين كارم وتل هشمير وبيلنسون لتلقي العلاج .

وقد جرى تشييع الجثامين بعد الصلاة عليها في المسجد الأقصى المبارك وتم دفنها في المقابر القريبة.
وكان الحادث المروع ، واستناداً الى شهود عيان وأهالي المصابين وبياناتٍ الشرطة قد وقع في الساعة الخامسة و34 دقيقة وقرب قرية فصايل في الغور، وأثناء توجه سيارة من نوع "فورد ترانزيت" لنقل عمال يعملون في مصنع للدجاج الى منطقة بيسان، حيث انزلقت شاحنة كبيرة باتجاه سيارة العمّال وحطمتها بالكامل، وتم العثور على ثمانية أشخاص محاصرين داخل السيارة، أُخلي اثنان الى المستشفى مع ثلاثة آخرين بطائرة مروحية.

ونعت مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في حركة فتح الضحايا، وقالت في بيان لها ، نحتسبهم شهداء لقمة العيش، الساعين لتأمين قوت أبنائهم وعائلاتهم ، وطالبت بضرورة توفير شروط الأمان والسلامة لعمالنا سواء على الطرق أو في اماكن عملهم ،لضمان سلامتهم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]