الشريط الأخباري

"حيفا هي حب حياتي" .. ياهف يودع ملجس بلدية حيفا بعد 15 عامًا من العمل

موقع بكرا
نشر بـ 07/11/2018 11:33 , التعديل الأخير 07/11/2018 11:33
تصوير: رؤوفن كوهين، بلدية حيفا


يونا ياهف يهنئ رئيسة البلدية المنتخبة الجديدة د. عينات كاليش روتم بفوزها، طالباً منها، الحفاظ على حبيبة قلبه "حيفا " بقوله لها خلال جلسة بلدية حيفا الـ 14، والتي عقدت مساء الثلاثاء الماضي: "إدارة البلدية وانأ نهنئك بالفوز، ونقدم نفسنا لدعمك وتعزيزك في كل وقت وشأن. وسأرافقك متى وأينما احتجتني مسلماً اياكي رئاسة بلدية حيفا الحبيبة بأفضل طريقة. حيفا هي مدينتنا جميعاً وهي حبيبة قلبي ومشروع حياتي وكلي إيمان بان هذا ما سيكون معك أيضا، أتمنى لك النجاح بكل ما ستقومين فيه ونحن هنا إلى جانبك".

هذا وودع ياهف أعضاء المجلس وموظفي البلدية وشكرهم على عملهم المشترك في مدينة حيفا خلال 15 عام. كما انه تأثر جداً عند وداع أعضاء البلدية له وشكره على المشاريع المتعددة التي أنجزها في حيفا، بعد أن سردوا الأعضاء قصص شخصية عن عملهم إلى جانب رئيس البلدية السابق السيد يونا ياهف مقدرين له مساندته لهم على طول سنوات عملهم المشترك.

بعد التهنئات اختتم السيد ياهف الجلسة قائلاً: "أهم ما يميز مدينة حيفا هو الحياة المشتركة بين جميع المجتمعات والأديان. هذا أهم ما نمتلكه ونحن جداً مؤهلون للحفاظ عليه ونستطيع ان نجعل ذلك ممكناً، فإخفاقي خلال فترة رئاستي لبلدية حيفا كان بأننا لم ننجح في تصدير هذه " الروح الحيفاوية" المميزة والخاصة لجميع أنحاء البلاد".

مرفق صور من جلسة البلدية بالإمكان نشرها دون مقابل.

 

أضف تعليق

التعليقات