الشريط الأخباري

سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم

موقع بكرا
نشر بـ 09/11/2018 10:00 , التعديل الأخير 09/11/2018 10:00
سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم

تم هذا الأسبوع توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مكتب مراقب الحسابات سليم بديع جريس، من كفر ياسيف، ومجموعة مكاتب مراقبة الحسابات "ايليوت" التي تمتلك 24 فرعًا في البلاد من الشمال حتى الجنوب، اضافة الى انها جزء من مجموعة مكاتب "ايليوت" العالمية التي تضم مكاتب مراقبة حسابات ومستشارين اقتصاديين ومكاتب محامين في دول مختلفة في اوروبا وامريكا والشرق الأقصى.

وقد تم الاتفاق بين مكتب سليم بديع جريس وبين شبكة "ايليوت" بعد مفاوضات دامت عدة اشهر خلال العام الأخير، حيث سيقوم المكتب بتمثيل المجموعة وزبائنها في مجالات مختلفة في منطقة حيفا والشمال، ويعتبر اول مكتب عربي ينضم الى مجموعة "ايليوت" العالمية.

مكتب سليم بديع جريس تأسس في العام 2001 ويضم 16 مراقب ومراقبة حسابات ومستشارين اقتصاديين ومستشاري ضرائب، ويمنح خدماته لمئات الشركات والزبائن المستقلين من محامين واطباء واصحاب مهن حرة في مجالات مختلفة اضافًة الى خدمات رقابة الحسابات ومراقبة داخلية لمؤسسات تعليمية وتربوية وجمعيات كل ذلك الى جانب مشروع منح خدمات واستشارة للمؤسسات المحتاجين في مجالات مختلفة.

ووفقًا للاتفاق فإن مكتب سليم بديع جريس سيعمل تحت اسم الشبكة، وسيمثل زبائن المجموعة محليًا وعالميًا، اضافًة الى المشاركة في المشاريع التي تقوم بها الشبكة من ايام دراسية ومؤتمرات في البلاد والخارج.
اوري بيئيري، رئيس مجموعة "ايليوت" قال: "خلال الأعوام الأخيرة تقوم مجموعتنا بتوسيع نشاطها وعملها في مناطق مختلفة في البلاد وتعمل على ضم مكاتب ومهنيين في المجال اصحاب اسم مهني كبير ونحن نهدف الى ضم الخبراء والمهنيين لمنح زبائن المجموعة الخدمات المهنية والحلول لكافة التحديات ومرافقة زبائننا بشكل دائم".

مراقب الحسابات سليم بديع جريس قال: "القرار جاء بعد تفكير عميق واستشارة طاقم المكتب ورأينا ان هناك فرصة لتوسيع عمل ونشاط وخدمات مكتبنا خاصة اننا سنمثل المجموعة وزبائنها في كافة المؤسسات الضريبية وهي فرصة ايضًا للانكشاف على العالمية وتوسيع العمل على الصعيد الدولي".

واضاف المحاسب سليم جريس: "كوننا اول مكتب عربي ينضم للمجموعة العالمية فنحن نطمح لأن نكون جزء هام وفعال في انشطة المجموعة خارج البلاد خاصة انه لدينا خبراء ومهنيين بمستوى عالٍ وبإمكانهم العمل على صعيد دولي في مجال الاستشارة الاقتصادية ومراقبة الحسابات والتمثيل الضريبي".

سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم سليم بديع جريس ينضم لإحدى اكبرشبكة مكاتب مراقبة الحسابات في العالم

أضف تعليق

التعليقات