شهدت المدرسة الإبتدائية الزهراء عرابة اليوم السبت 10/11/2018 إجتماعا لأولياء امور الطلاب، حيث حضر الاجتماع نسبة كبيرة من الاباء والامهات فقد اكتظت المدرسة باهالي الطلاب. بدوره رحب مدير المدرسة المربي عبدالله عاصلة بالاهالي وشكرهم على التعاون المستمر والذي يعود لتحقيق الهدف المرجو وهو الفائدة التربوية والتعليمية لابنائهم.

واشار الى ان تخصيص أيام كهذه لأولياء أمور الطلاب تساعد في توطيد العلاقات بين البيت والمدرسة، مما ينعكس إيجابيا على الطلاب وعلى مدى تقدمهم، هذا بالإضافة إلى تقديم شرح عن الخدمات والمشاريع وبعض المواضيع الهامة الاخرى التي تخص اولياء الامور.
وأضاف :" إن جميع أولياء الأمور مدعوون إلى دعم جهود المعلمين الدائمة في العطاء في المسيرة التعليمية لأبنائهم الطلبة، ودعم قوانين وانظمة المدرسة والتي تتوافق مع انظمة وقوانين المنشور العام لوزارة التربية والتعليم واضاف ايضا على الاهل دائما مواكبة أداء أبنائهم الطلبة لواجباتهم الببيتية، والاستفسار دائمًا من الأبناء عن سير يومهم المدرسي، ومتابعة التغييرات التي تحدث في المدرسة باستمرار".
وقام أيضا الدكتور صبحي بدارنة بالشرح عن موضوع التغذية السليمة والذي حصدت المدرسة على ثلاث جوائز متتالية منذ البدء في تنفيذ المشروع.
الفقرة التالية كانت عن الجاهزية للامتحانات قدمتها نسرين نجار المستشارة التربوية للمدرسة والاخصائي النفسي السيد عمار زيدان. وايضا قامت المربية خلود نصار بالشرح عن المرحله الثانيه لمشروع الموهوبين.
ثم انتقل الاباء الى صفوف ابنائهم للتطرق لاوضاعهم التحصيلية والسلوكية والنظم والقوانين الاساسية التي ترتكز عليها المدرسة ومساندتها في مسيرتها التربوية والتعليمية.
وقد اعرب الاهالي عن ارتياحهم للاجواء التربوية والتعليمية وثقتهم بالمدرسة كونها تقوم بواجباتها بشكل كامل. وبدورهم تمنوا لمدير المدرسة عملا مثمرا وناجحا في ادارة هذه المدرسة واعربوا عن ثقتهم به كمدير ناجح ساع للتغيير العصري الذي يتلاءم مع القرن الواحد والعشرين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]