هل تخططين لرحلة مميزة هذا الشتاء ولم تختاري بعد الوجهة المثالية لقضاء عطلتك؟ ندعوك إذاً لتفقد هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أفضل الوجهات السياحية المثالية لشتاء 2019 كي تختاري منها ما يجذبك ويتماشى مع الأماكن والنشاطات السياحية التي تفضّلينها.

كورشفيل - فرنسا

* إذا كنت تهوين الرياضات الشتوية وخصوصاً التزلج إحجزي تذكرتك هذا الشتاء إلى كورشفيل في فرنسا، حيث تنتظرك كذلك مجموعة من أفضل المنتجعات إضافة إلى سلسلة من المطاعم والمقاهي.

كولونيا - ألمانيا

* كي تستمتعي بأجواء الأعياد الساحرة هذا الشتاء، إتجهي دون تردد إلى كولونيا الألمانية حيث تنظم سنوياً أروع الأسواق المخصصة لموسم الأعياد والتي تجذب إليها عدداً كبيراً من الزوار والسياح.

نيويورك - الولايات المتحدة الأميركية

تعتبر مدينة نيويورك من أفضل الوجهات السياحية الشتوية، حيث تتاح لك فرصة مشاهدة شجرة وزينة الأعياد المبهرة والإستمتاع بتجربة تسوق إستثنائية.

كيبيك - كندا

* على الرغم من مناخها البارد تعتبر الرحلة السياحية إلى الكيبيك مثالية خلال الشتاء، إذ يمكنك التجول في شوارعها القديمة والإستمتاع بأجواء الشتاء والأعيادالمميزة التي تعكسها.

برن - سويسرا

رحلة سياحية رائعة تمضينها هذا الشتاء في برن السويسرية التي تعتبر بوابة جبال الألب حيث يمكنك زيارة مختلف معالمها الأثرية، قصورها ومتاحفها والتمتع بمشهد الثلوج التي تكسو شوارها وأسواقها المتنوعة.

بودابست - هنغاريا

* تكثر النشاطات المميزة التي يمكن ممارستها في بودابست في الشتاء على الرغم من بررودة الطقس، على غرار زيارة المنتجعات الصحية أو التزحلق على الجليد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]