أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن برشلونة يدرك أهمية مباراة أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية لذا يحاول البحث عن أفضل العناصر القادرة على صناعة الفارق أمام الروخي بلانكوس.
وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد بعدما كان خارج حسابات المدرب إرنستو فالفيردي.
وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو سيشارك يوم الثلاثاء في التدريبات الجماعية لأول مرة بعدما تعرض لإصابة استدعت غيابه عن التدريبات لنحو إسبوعين تقريبا.
وأضافت الصحيفة أن كوتينيو يمكن أن يكون أساسيا في مباراة الإسبوع المقبل أمام أتلتيكو مدريد خاصة أنه تعافى من الإصابة ويتبقى فقط مرحلة التأهيل.
ويعاني برشلونة غياب لاعب الوسط إيفان راكيتيتش عن مباراة أتلتيكو مدريد بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية فضلا عن أن اللاعب تعرض لإصابة مع منتخب كرواتيا ستبعده عن الملاعب لنحو إسبوعين.

ومن المنتظر أن يدير مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الحكم جيل مانزانو الذي يرتبط اسمه بذكريات سيئة مع البلوغرانا خاصة في وقائع طرد عدد من لاعبيه مثل نيمار ولويس سواريز وسيرجي روبرتو وكليمونت لينغليت.

ويأمل برشلونة الفوز بمباراة أتلتيكو مدريد من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليغا الإسبانية خاصة أن النادي يتعرض لضغوط كبيرة من أتلتيكو مدريد وإشبيلية وريال مدريد.

ويملك برشلونة 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب الليغا الإسبانية فيما يحل في المركز الثاني كل من إشبيلية وأتلتيكو مدريد وكل منهما لديه 23 نقطة مما يؤكد اشتعال المنافسة على الصدارة.

ويسعى إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إلى تحقيق الانتصار على أتلتيكو مدريد من أجل مداوة جراح الخسارة أمام ريال بيتيس في ملعب الكامب نو 4/3 خاصة أن النادي كان يمكن له تصدر الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب منافسيه ولكن النادي تعثر في كثير من المباريات.

وسبق لبرشلونة أن خسر في مباراته أمام ليغانيس وريال بيتيس وتعادل مع كل من جيرونا وأتليتك بلباو و فالنسيا وهو ما يؤكد أن النادي يعاني في الفترة الأخيرة خاصة أمام الفرق المتوسطة أو الصغيرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]