الشريط الأخباري

"يوم العطاء " في المدرسة الجماهيرية بير الامير

موقع بكرا
نشر بـ 29/11/2018 18:33 , التعديل الأخير 29/11/2018 18:33


سخاءٌ وحِباءٌ في يوم استثنائي خاص يعمّه الجود ويغمره الرفدُ.....
يوم استثنائي في المدرسة الجماهيرية بير الامير - الناصره وبتعاون السيدات المتطوعات في مستشفى الناصرة.
حيث قامت المدرسة وبتعاون منقطع النظير من اهالي الطلاب ولجنة اولياء امورهم بترتيب وتحضير وجبة فطور صحية وبشراكة السيدات المتطوعات في مستشفى الناصرة اللاتي قمن بتجهيز مأكولات وحلويات بيتية شهية المذاق وبكميات كبيرة كانت بمتناول ايدي الطلاب . تناول الطلاب وجبة الفطور مقابل تكلفة زهيدة وبعدها قاموا باخذ قطع من الحلويات المتنوعة .
كما قامت السيدات المتطوعات بتحضير وجبة فطور للمعلمين كانت غنية ومتنوعة وقام المعلمون بتقديم عطائهم وسخائهم ليرصد ريع هذا اليوم لمستشفى الناصرة . بالاضافة الى اقامة البازار الذي شمل اعمالا يدوية صوفية من قبل المتطوعات.
وكان مسك ختام هذا اليوم تكريم السيدات المتطوعات من خلال فعالية رياضية وتقديم شهادة شكر وعرفان على جهودهنّ واعمالهن الجليلة في هذا اليوم .

ومن الجدير ذكرُه بأن الشراكة بين جميع الاطراف تتبلور في سلسلة محاضرات تثقيفية توعوية يقدمها مستشفى الناصرة من خلال برنامج "درس آخر" للطلاب على مدار السنة وكانت هذه الشراكة المتبادله قد بدأت ببرنامج قبل ثماني سنوات بفيض من غيض من خلال برنامج ابداعي للطلاب رصد ريعه لقسم القسطرة في مستشفى الناصره وتلاه سلسلة برامج مشتركة .
وأعربت مديرة المدرسة السيدة امينة مصلح عن فخرها بالهيئة التدريسية،الاهالي والطلاب على هذا العمل الجبار الذي دلّ على الايمان المطلق بأهمية قيمة العطاء وعلى تذويتها وترسيخها في نفوس الطلاب وشكرت جميع الجهات معربة عن فرحها وبهجتها بنجاح هذا اليوم الذي يعتبر يوم سخيّ وقيّم .

وقالت بأن ريع هذا اليوم سنقدمه لمستشفى الناصرة كتعبير عن ايماننا بالعطاء وكنهج ننهجه في هذا الصرح العظيم.
فمثلما يعود النهر الى البحر هكذا يعود عطاؤكم اليكم.

يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير يوم العطاء  في المدرسة الجماهيرية بير الامير

أضف تعليق

التعليقات