ما زالت التحضيرات تقام على قدم وساق لإضاءة شجرة عيد الميلاد التي من المقرر ان تضاء يوم الاحد القادم ٢/١٢/٢٠١٨ الساعة الخامسة مساءا في مركز القديس انطوان في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل) وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، حيث انه تقام في هذه الاثناء وضع الزينة على شجرة عيد الميلاد في شارع بولس السادس.

وكان نبيل توتري مركز جمعية المواكب قد قال في وقت سابق: نقوم في جمعية الموكب بتزيين هذه الشجرة الطبيعية في شارع بولس السادس، من منطلق اهتمامنا بإعطاء مدينة البشارة حقها الطبيعي كمدينة مقدسة وعالمية. وقد اوكلت جمعية الموكب مهمة تزيين الشجرة لشركة Lights Up المختصة بتزيين اشجار الميلاد والتي ستقوم بتزيين الشجرة بأدوات الزينة الملونة والاضاءة. ولا شك ان عملية التزيين مركبه فليس من السهل وضع هذه الكميه الكبيرة من الإضاءة والزينة على الشجرة مع الأخذ بعين الاعتبار انها شجرة طبيعية وغير متناسقة وهذا تطلب بناء بنيه تحتيه خاصة ومركبه من اجل ضمان وضع الإضاءة بشكل صحيح. وقد قمنا هذه السنة بإدخال التحسينات على زينة الشجرة لنضيف لها حلة وبهاءً لتصبح مزارا لأهل الناصرة وضيوفها الكرام.

هذا وسيتخلل الاحتفال برنامج للأطفال وبرنامج فني ميلادي وكلمات تهنئة بالعيد من اصحاب السيادة ورئيس بلدية الناصرة، وإطلاق الالعاب النارية وبرامج فنيه ميلادية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]