في رسالة شديدة اللهجة وجهها رئيس نقابة الماعوف (نقابة المدراء العمال والموظفين) ارنون بار دافيد الى رئيس مجلس ادارة شركة "مكوروت" مردخاي مردخاي، ولمدير عام الشركة ورئيس ادارة شركة "شاحام" المنبثقة عن "مكوروت" ايلي كوهين، ومديرها العام عاميت لانغ، جاء فيها "انه من غير المعقول ان تقوموا بالقضاء على مشروع المياه لدولة اسرائيل وان تهدموا انجازا دام 80 عاما من العمل المنظم وان تحّولوا مشروعا وطنيا كهذا لجسم يديره مقاولي أعمال ليس إلا.
وقد ارسلت نسخا اضافية من هذه الرسالة الى وزير الطاقة والبنى التحتية د. يوفال شطاينيتس ولوزير المالية موشيه كحلون. واضافت الرسالة:" لقد تسلمت المسودّة المتعلقة بتراخيص المياه، حيث التي اعتبرتها بالنسبة لي ولعمال مكوروت الطلقة الأولى في سباق القضاء على شركة "شاحام" وبالتالي القضاء على العمل المنظم في شركة مكوروت"، حسب ما ورد في رسالة بار دافيد.
وحذر بار دافيد ان الخطوات التنظيمية التي بدأها عمال الشركة في الايام الأخيرة انما هي هامشية لكنها اول الغيث. ان المس باستقلالية شركة "مكوروت" من خلال تطبيق خطة لتغيير المبني التنظيمي للشركة والمس بالعمال المنظمّين، والغاء اتفاقيات العمل الجماعية التي تم التوصل اليها من عام 2008 كل هذا سيؤدي الى تصاعد الخطوات التنظيمية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]