الشريط الأخباري

اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس

موقع بكرا
نشر بـ 07/12/2018 07:23 , التعديل الأخير 07/12/2018 07:23
اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس

تسببت الأمطار والعواصف بحوادث عديدة فجر اليوم في عدة مناطق في البلاد.

وعلمنا أنه تم اغلاق شارع أيالون 20 ، قرب جامعة تل أبيب، بالاتجاهين، واغلاق شارع 40 ، وشارع 1 قرب اللطرون، وغيرها من الشوارع.

وفي مركز البلاد أيضًا، تم اغلاق عدة شوارع شوارع وتخليص 20 شخصا علقوا بسياراتهم جراء الفيضانات والامطار الغزيرة في الشوارع. طواقم عديده من الاطفاء والانقاذ مزودة بقوارب مطاطية ومعدات خاصة تعمل في مناطق عديدة في بيت تكفا وتل ابيب والمركز لتخليص عالقين. سلطة الاطفاء والانقاذ تناشد المواطنين اتباع طرق الامان والسلامة والقيادة الحذر وعدم المغامرة ودخول اماكن غمرتها مياه الامطار .

وفي القدس، تحديدًا في المنطقة الصناعية عطروت بشرقي المدينة .طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ بمساندة جهات انقاذ اخرى عملت على تخليص عامل من تحت انقاذ حائط باطون انهار على ما يبدو بسبب الامطار على مصنع محاذي ، وقد تم الاعلان عن العثور على العامل متوفيًا.

اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس اغلاق شوارع وعشرات العالقين من الفيضانات بمركز البلاد .. وانهيار جدار في القدس

أضف تعليق

التعليقات