كلما اقترب الوقت من التدشين الرسمي للجيل العاشر من سلسلة Galaxy S كلما ظهرت العديد من الاخبار و التسريبات ، في الوقت الحالي قام احد المسربين بنشر مجموعة من الصور للجوال Samsung Galaxy S10 Plus ، و على الرغم من كونها مسربة و ربما تكون غير صحيحة الا انها في الواقع تعطي لنا انطباع عن التصميم القوي و الفريد الذي ستحصل عليه هواتف سامسونج في عام 2019 .

شركة سامسونج أعلنت في وقت سابق عن قيامها باستخدام شاشات جديدة تدعى ” Infinity-O Screen ” و هي الشاشة الكاملة بدون حواف و بدون نوتش علوي و لكنها تأتي بثقب في الشاشة يحتوي على الكاميرا الامامية ، و بذلك فان سامسونج تتخطى شركة ابل عندما كشفت عن شاشة iPhone X الكاملة بالنوتش العلوي و قد سبق شاهدنا تسريبات الجوال Samsung Galaxy A8s و التي حصلت على الشاشة Infinity-O .

شاشة Samsung Galaxy S10 Plus
اذا شاهدنا الواجهة الامامية من الصور المسربة لهذا الجوال يتضح منها ان الشاشة تأتي كاملة مع انعدام للحواف بها كما انها منحنية من الطرفين و هذا الامر يسهل إمساك الهاتف في يد المستخدم ، كما ان الثقب الذي يأتي في الشاشة يوجد على الجانب الايمن منها و ثقب عريض بعض الشيء و في غالب الامر يضم كاميرا امامية مزدوجة .

في غالب الامر سيأتي بمستشعر البصمة على الشاشة و سيكون هذا الجوال هو الاول من شركة سامسونج الذي يأتي بهذه الميزة و لك شركة سامسونج أعلنت مسبقا ان مستشعر البصمة الجديد سيعمل بالموجات فوق الصوتية .

كاميرا سامسونج +Galaxy S10
يتضح من الصور ان شركة سامسونج ستعود من جديد لوضع الكاميرا الخلفية بتصميم افقي و ليس عمودي كما كان متوفر في الجوال Galaxy S8 و الذي استغنت عنه في الجيل السابق Galaxy S9 ليكون مستشعر البصمة بوضع افضل ، و لكن الان في الجيل الجديد Galaxy S10 ليس هناك مستشعر للبصمة على الجانب الخلفي و بالتالي فان الشركة ليست في حاجه الى وضع التصميم العمودي خاصة و ان التصميم الافقي ربما يكون افضل من حيث الشكل .

ستضم الكاميرا الخلفية ثلاث عدسات و هذا المتج هو الثاني الذي يأتي بهذه الخاصية بعد Samsung Galaxy A7 2018 الذي كشف عنه في شهر سبتمبر الماضي و لكن عليك ان تراعي ان هذا الجوال جاء ضمن الفئة المتوسطة و كانت الكاميرا الخلفية – على الرغم من انها ثلاثية – الا انها ايضا ضمن الفئة المتوسطة ، فما بالك بكاميرا خلفية ثلاثية لجوال من الفئة الراقية S10 , S10 Plus ؟ .

ميعاد الكشف عن سامسونج Galaxy S10 Plus
ستقوم شركة سامسونج بالكشف عن الجوالين S10 , S10 Plus خلال شهر فبراير القادم في فعاليات معرض MWC الدولي للتقنيات ثم سيطرح الجوالات في الاسواق خلال ذات الشهر و ستكون هذه الجوالات داعمة فقط لشبكات الجيل الرابع بينما خلال شهر مارس ستكشف الشركة عن ذات الجوالات و لكن بنسخ داعمة لشبكات الجيل الخامس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]