من المقرر أن يعقد المؤتمر الأول المشترك للمنتدى الاقتصادي العربي ومنظمة الإدارييّن اليوم الاثنين الموافق بتاريخ 17.12.18 في قاعة البورصة في تل ابيب، شارع أخوزات بيت ٢، تل-أبيب، وذلك بين الساعات 09:00-12:30.

ويشمل البرنامج تمثيل لائق للمجتمع العربي من رجال اعمال ومهنيين واكاديميين للتحدث امام كبار المسؤولين في مراكز اتخاذ القرارات عن أهمية التنوع الاثني للتنمية الاقتصادية.

جلسات ومحاضرات

سيفتتح المؤتمر كل من البروفيسور يوسي جروس، رئيس مجلس اداره منظمه الإداريين في إسرائيل ود. سامي ميعاري، محاضر في جامعه تل ابيب ومدير عام (مؤسس) المنتدى الاقتصادي العربي والمحاسبة ايريس شطارك، رئيسه نقابة المحاسبين في إسرائيل. بعدها ستقدم عدد من المحاضرات منها؛ البورصة كمحرك للتنميّة الاقتصاديّة الاجتماعيّة للاعمال في المجتمع العربي، مسؤولية الإداريين وذوو الوظائف الرفيعة في عالم الأعمال وطرق مواجهة الأزمات، تحديّات إدارة المخاطر الماليّة في المجتمع الإسرائيلي، وتجربة النساء العربيات واليهوديات في وظائف إداريّة.

وتلي المحاضرات جلسة بعنوان " تأثير التعدديّة في الوظائف الإداريّة في مراكز اتخاذ القرار على المجتمع العربي والاقتصاد الاسرائيلي بشكل عام". وستدير الجلسه المحامية نافه سوبريسكي، مديرة مشاركة في منتدى الإداريّات يقدنّ التغيّر. المشاركون في الجلسه هم عيسى خوري، رجل أعمال وعضو مجلس ادارة في المنتدى الاقتصاديّ العربي. نبيل توتري، مدير مرشد ومسؤول على مشاريع التنميّة في المجتمع العربي. المحاسبة إيمان زعبي، عضو لجنة فرع الناصرة في نقابة لمحاسبين. المحامي د. مهدي نعامنة، مستشار قانوني، مجموعة المشهداوي. المحامي افيجال كستيال، شريكة ومديرة قسم العقار في مكتب المحامون ش. هوروفيتش وشركاه.

المنتدى الإقتصادي 

من الجدير ذكره ان المنتدى الاقتصادي العربي هو مركز أبحاث (جمعية) مستقلة غير ربحية للبحوث العلمية والتطبيقية المختصة في القضايا والسياسات الاقتصادية-الاجتماعية في المجتمع العربي الفلسطيني في إسرائيل. تكمن أهمية وتميز هذا المركز في تخصصه بدراسة القضايا الاقتصادية والاجتماعية وتداعياتها على المجتمع العربي الفلسطيني، كذلك بقدرته على تدعيم استراتيجيات العمل لصانعي القرار التي من شأنها ان تساهم في مواجهة المعضلات والتحديات الاقتصادية والاجتماعية التي يواجهها المجتمع العربي الفلسطيني في إسرائيل.في الآونة الأخيرة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]