حصلت شركة ألفا أوميغا النصراوية، التي تأسست على يد الزوجين عماد وريم يونس، اللذين يشغلا منصب ادارتها أيضًا، على استثمارها الخارجي الأول، حيث سيقوم صندوق GIBF ( غوطانزوا إسرائيل) في استثمار 7 ملايين دولار بهدف إقامة مبادرة مشتركة بين الطرفين في الصين.

يذكر أن الصندوق يتم ادارته في البلاد بواسطة د. شوكي غليطمان و أفنر لوشي، وتعمل شركة ألفا أوميجا في مجال الأجهزة الطبية في تحفيز العميق للدماغ (DBS)، والتي تأسست عام 1993.

وتنشط شركة ألفا اوميغا، في الصين، ومنتجاتها معروفة في الدولة، بجانب نشاطها في أوروبا والولايات المتحدة وفي إسرائيل. والاستثمار في إقامة المبادرة المشتركة هدفه توسيع نشاط الشركة. وأقيم صندوق GIBF على يد شخصيات كبيرة في مجال الصناعة الإسرائيلية بالتعاون مع الحكومة الصينية المحلية في غوانزو. هذه المبادرات المشتركة ستحصل على طريق معبدة للوصول إلى السوق الصينية، دون التنازل على وجودها الفعلي للشركة الإسرائيلية في الصين.

والمميز في شركة ألفا أوميجا، أنها لن تحصل على استثمار خارجي عند اقامتها، وقد تجاوزت الكثير من الحواجز التي اصطدمت بها شركات الأجهزة الطبية الإسرائيلية المشابهة لها.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]