تفتتح شركة "ريجيس" التابعة لمجموعة IWG، مكان العمل الأول في الناصرة، والذي يعتبر أحد مراكز النشاط العربي المتميز في مجال الهايتك. حيث تم بناؤه بتكلفة 5 ملايين شيكل، على مساحة قدرها 1000 متر مربع في شارع بولس السادس - نفس مبنى مركز تطوير مايكروسوفت.

في هذه المرحلة، تم توقيع اتفاقية مع شركة هايتك كبيرة في مجال البرمجيات وخدمات الإعلان الرقمي، والتي من المتوقع أن تسيطر على 30% من المجمع. حيث تعتقد "ريجيس" أن المجمع سيجتذب أصحاب الأعمال الصغيرة والمستقلة. فضلا عن شركات التكنولوجيا العالية الكبيرة التي تهتم بتشغيل فروع في الشمال.

نبذة!!

تنتمي شركة "ريجيس" إلى مجموعة وورك بليس جروب الدولية (IWG)، وهي شركة دولية لتأجير المكاتب تدير 3300 مركز أعمال في أكثر من 100 دولة. لدى ريجيس 17 مركز عمل في جميع أنحاء إسرائيل، تعمل في مواقع استراتيجية، مع سياسة الشركة التي تسمح لعملائها بحرية الوصول إلى جميع المراكز. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع افتتاح مجمعات جديدة وسط حيفا وقيساريا ورحوفوت.

طفرة تكنولوجية لدى المجتمع العربي في السنوات الأخيرة!

عوفر فيتكون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريجيس" صرح في لقاء صحافي له، أنه في السنوات الأخيرة شهدنا تطورا سريعا وطفرة في التكنولوجيا الفائقة لدى المجتمع العربي. كما أصبحت مدينة الناصرة بؤرة نشاط التكنولوجيا العالية، ونحن فخورون بافتتاح أول مركز لنا في المدينة. تضم الناصرة عددًا كبيرًا من المطورين الذين يسافرون اليوم كثيرًا للوصول إلى العمل، ويرغب العديد من أصحاب العمل في منحهم استجابة محلية.

ومن المتوقع ان يبدأ المجمع نشاطه في بداية شهر يناير. وسيقدم 50 مكتباً خاصاً بأحجام مختلفة و 158 محطة عمل في مساحات مشتركة، بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات ومجموعة من الخدمات الإضافية.

من جانب اخر، تعتبر الناصرة بالفعل مركزاً مهماً للتشغيل في مجال الهايتك حيث تعمل بها شركة "جليل سوفتوير"، وهي شركة أبحاث وتطوير برمجيات، تقدم الخدمات للشركات والمؤسسات. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]